عاجل.. الـ"طاس" توجه صفعة قوية لـ"الجزائر" على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان - اقرأ 24

أخبارنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. الـ"طاس" توجه صفعة قوية لـ"الجزائر" على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:45 مساءً

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كما كان متوقعا، قررت المحكمة الرياضية "طاس"، اليوم الثلاثاء 30 أبريل الجاري، رفض الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم بمعية فريق اتحاد العاصمة، والمتعلق بخسارة هذا الأخير بـ"القلم" على خلفية الأحداث التي عرفتها مقابلتي الذهاب والإياب برسم نصف نهائي كأس الكاف، ضد فريق نهضة بركان.

ووفق تقارير إعلامية، رفضت الـ"طاس" إيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" الصادر يوم 24 أبريل الجاري، والقاضي بخسارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة ذهاب نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أمام فريق نهضة بركان بـ(3-0)، مع إحالة الملف على لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة.

يشار إلى أن السلطات الجزائرية كانت قد احتجزت أقمصة فريق نهضة بركان بمطار الهواري بومدين، الأمر الذي حال دون إجراء مقابلة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو ما دفع لجنة الاستئناف إلى اعتبار الفريق المغربي فائزا في هذه المواجهة بثلاثية نظيفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق