برشلونة ينتظر أموال السعودية لرحيل ثنائي الفريق في الصيف المقبل - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلونة ينتظر أموال السعودية لرحيل ثنائي الفريق في الصيف المقبل - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:53 مساءً

يسعى مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، في التخلص من ثنائي الفريق الأول، من أجل التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل للعودة إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.

وسوف يتخلص نادي برشلونة في العديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ومن بينهم عدد من المعارين هذا الموسم، من أجل الموازنة المالية لقانون اللعب المالي النظيف.

واستطاع فريق برشلونة الفوز على نظيره فالنسيا بنتيجة 4-2، ليعود إلى المركز الثاني برصيد 73 نقطة، بينما توقف رصيد فالنسيا عند النقطة 47، ليتواجد بهم في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

برشلونة ينتظر أموال السعودية

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مسؤولو نادي برشلونة ينتظر عروض الأندية السعودية، لرحيل اللاعب أنسو فاتي مجددًا في الصيف المقبل، وذلك بعد تواجده مع فريق برايتون الإنجليزي على سبيل الإعارة هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة، إلى نفس الامر ينطبق على اللاعب كليمونت لينجليه، والذي يتواجد ضمن صفوف فريق أستون فيلا هذا الموسم، لكن الفريق الإنجليزي لا ينوي تفعيل شرط البيع بشكل نهائي بسبب ارتفاع راتبه.

وأكد "سبورت"، أن مجلس إدارة برشلونة ينتظر عروض الأندية السعودية بالمقابل المادي الكبير، حيث يرى إنه الحل الوحيد للتخلص من الثنائي خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

تصريحات ليفاندوفسكي عن الدوري السعودي

وقال روبرت ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية قبل مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني، أحب التواجد في برشلونة وأرفض الرحيل في الموسم المقبل عن الفريق وارى بأنني أستطيع اللعب في أعلى مستوى حتى 2026 على الأقل.

وأكمل روبرت ليفاندوفسكي، عندما أشعر بأنني لم أعد في أفضل حالاتي بأرحل عن برشلونة بكل تأكيد أما في الوقت الحالي أريد مساعدة الفريق وتحقيق البطولات.

واستكمل روبرت ليفاندوفسكي، لا أفكر في الوقت الحالي في الانتقال للدوري السعودي أو الدوري الأمريكي في الموسم المقبل، وحاليا لا أريد ذلك، وسيتم فعل ذلك في الوقت المناسب، وعندما تبدأ الآلام سأفكر في الأمر.

واختتم روبرت ليفاندوفسكي، لست مستعداً للعب في الدوري السعودي أو الأمريكي حاليا، وما أعرفه بأنني مستمر مع الفريق حتى 2026.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق