انتحار سائق في الأميرية لمروره بأزمة نفسية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتحار سائق في الأميرية لمروره بأزمة نفسية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:33 مساءً

الرئيسية حـوادث حـوادث الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 - 2:28 م

انتحار ارشيفية

إيمان عبد العاطي

علاج نفسي استمر قرابة عام كامل، حاول خلاله سائق عشريني العمر الانتحار مرات عدة بطرق مختلفة، لكن في كل مرة كانت تلك المحاولات تنتهي بفشله في تنفيذ مخططه، حتى شاء القدر أن يكتب الفصل الأخير من حياته، بطريقة مأساوية، قبل أن يعُثر على جثته مشنوقة ومعُلقة في سقف غرفة نومه بمنطقة الأميرية التابعة لمحافظة القاهرة.

انتحار سائق في الأميرية

إخطارا تلقاه مدير مباحث القاهرة، من رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مشنوقًا ومعلقة في سقف غرفة نومه نطاق القسم.

انتقال قوة أمنية إلى مكان العثور على جثة سائق بالأميرية

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عثر على جثة سائق يبلغ من العمر 21 سنة، مشنوقًا ومعلق في جنش المروحة بسقف غرفة نومه، وعدم وجود إصابات ظاهرية بجسده سوى وجود حز حول رقبته.

انتحار سائق الأميرية لمروره بأزمة نفسية

تحريات المباحث، وأقوال والد السائق العشريني العمر، أكدت عدم وجود شبهة جنائية حول وفاته، وانتحاره شنقًا لمروره بأزمة نفسية وخضوعة للعلاج النفسي منذ قرابة عام.

وقال والد السائق العشريني العمر: إنه وجد ابنه معلقًا من رقبته في السقف، مشيرًا إلى أنه حاول الانتحار مرات عدة في وقت سابق لكن محاولاته كانت تنتهي بفشله في تنفيذ مخططه.

التحفظ على الجثة

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً
الأمن يداهم أوكارا إجرامية بـ 3 محافظات.. ويضبط أسلحة ومخدرات

القبض على عاطل في العمرانية بحوزته 4 كيلو هيروين وطبنجة

حملات أمنية لضبط تجار المواد المخدرة والأسلحة النارية بعدد من المحافظات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق