فتح باب التقدم للاستفادة من برنامج الاعتمادية لتسويق محصولي الحمضيات والتفاح - اقرأ 24

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فتح باب التقدم للاستفادة من برنامج الاعتمادية لتسويق محصولي الحمضيات والتفاح - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:41 مساءً

دمشق-سانا

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية بالتعاون مع وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي عن فتح باب التقدم إلى برنامج الاعتمادية لتسويق محصولي الحمضيات والتفاح موسم 2024-2025.

وحددت هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات في إعلان لها اليوم أن تقديم الطلبات لأصحاب مزارع التفاح بغض النظر عن المساحة يبدأ من يوم غد وحتى الأول من تموز القادم، بينما يبدأ تقديم طلبات أصحاب مزارع الحمضيات بغض النظر عن المساحة من 1 تموز ولغاية 1 أيلول القادمين، مبينة أن الطلبات تقدم في مديريات الزراعة ودوائر الزراعة في المحافظات المعنية.

ودعت الهيئة أصحاب مركز الفرز والتوضيب، التي تتوافق مواصفاتها مع المواصفات القياسية المعتمدة إلى تقديم الطلبات في مديريات الصناعة في المحافظات المعنية، وذلك من يوم غد وحتى 1 أيلول القادم.

وأكدت الهيئة أن على الراغبين بالاستفادة من البرنامج تقديم طلباتهم خلال الفترة المحددة، ليتم تقييمها واعتمادها في حال مطابقتها لشروط ومعايير برنامج الاعتمادية، موضحة أنه للمزيد من المعلومات يمكن مراجعة وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي أو وزارة الصناعة أو هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات.

منار ديب

 متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق