«ارميه من بيتك فورا»… الحق نفسك بيتك بيتخرب!!… جهاز صغير في كل منزل يعمل على ارتفاع فاتورة الكهرباء ارميه بسرعة!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«ارميه من بيتك فورا»… الحق نفسك بيتك بيتخرب!!… جهاز صغير في كل منزل يعمل على ارتفاع فاتورة الكهرباء ارميه بسرعة!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:00 مساءً

إن القدرة الكهربائية هي من أبرز العوامل الرئيسية التي تدعمنا في حياتنا اليومية دون شك، حيث أنها لا تقتصر على إضاءة مسالكنا ليلا، بل تعد آلية حيوية تستمد منها بقية القطاعات في حياتنا قوتها، ابتداء من الصناعة والزراعة وليس انتهاء بالقطاعات الصحية والتجارية، في زماننا هذا، باتت الكهرباء عنصرا، لا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال، حيث لعبت دورا هاما في تسريع وتيرة التطور وتغيير ملامح عالمنا، وعليه، تحرص الحكومة المصرية على الحفاظ على مصادر الطاقة هذه وتنميتها بالطريقة المثلى، وفي هذا المقال، سوف نستعرض الحالات التي قد تؤدي إلى إزالة عدادك الكهربائي من منزلك.

حدوث انقطاعات في التيار الكهربي وإزالة العداد الكهربائي من المسكن

تلعب الكهرباء دورا رئيسيا في حياتنا، ولذلك تبذل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة جهودا مضنية للحفاظ على هذا المورد، ولتنظيم استهلاكه بما يضمن استدامته، ترمي هذه الجهود إلى الوقاية من أي إفراط أو تبذير في استخدام الطاقة الكهربائية، وقد تم إقرار تدابير صارمة لمنع أي تصرفات متهورة قد تقود إلى فصل التيار الكهربائي عن البيوت، لننظر في بعض هذه التصرفات للتأكد من أنها لا تتكرر.

«ارميه من بيتك فورا»... الحق نفسك بيتك بيتخرب!!... جهاز صغير في كل منزل يعمل على ارتفاع فاتورة الكهرباء ارميه بسرعة!!

حالات قطع التيار الكهربائي عن المنزل

عندما تحدث أضرار للأختام والآلات التي تقوم بتوثيق الاستخدام. استعمال الطاقة الكهربائية بصورة تخالف القانون أو دون إذن. تقديم الطاقة الكهربائية للأشخاص الآخرين بدون الحصول على إذن رسمي صادر عن السلطات الحكومية. تعطيل مقصود لأدوات القياس أو العدادات. عندما يتخطى استخدام الكهرباء الحد الأعلى المتفق عليه. إعاقة إجراءات الرصد والعناية التي يقوم بها مندوبو شركة الطاقة الكهربائية. عدم تسجيل قراءة العداد لفترات متتالية. تأخير سداد الفواتير لأكثر من ثلاثين يوما.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق