سرعة تحصيل المستحقات والمتأخرات الخاصة بالدولة - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سرعة تحصيل المستحقات والمتأخرات الخاصة بالدولة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:10 مساءً

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

أعلن محمود متولي مدير الإدارة العامة للأملاك بالشرقية ان المحافظة انتهت من تحرير 751 عقد بمختلف المراكز والمدن ، وذلك بعد أن تم إجراء المعاينات اللازمة والبت وتحصيل المقدم والتسجيل على المنظومة طبقاً للإجراءات المتخذة في هذا الشأن.

كما تم إزالة 764 حالة تعدي منهم 595 حالة مباني و 169 حالة تعدي على الأرض الزراعية حيث تصدرت المحافظة المركز الأول علي مستوي محافظات الجمهورية في تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة الـ 22.

وأشارت المهندسة عزه متولي مديرة إدارة الإعلانات الى موقف الإعلانات خلال شهر ابريل الجاري وأنه تم إزالة 372 إعلان مخالف بالتنسيق مع الجهات المعنية وترخيص 996 إعلان وذلك طبقاً للقانون وحفاظاً على المال العام وتماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

وقالت المهندسة أميرة عبيد المشرفة على المراكز التكنولوجية بالمحافظة موقف المراكز التكنولوجية والتي تقوم باستقبال طلبات المواطنين الخاصة بالتصالح في مخالفات البناء وبيان صلاحية وتراخيص البناء على منظومة التراخيص الجديدة وتمت الاشارة الي ان اجمالي عدد الطلبات المقدمة من المواطنين بلغت 675065 طلب وتم انهاء 673145 بنسبة تنفيذ 99.72 % ، ليؤكد المحافظ على سرعة الانتهاء من ادخال الكم المتراكم (الملفات القديمة الورقية الخاصة بالمواطنين) على المنظومة الجديدة لتعظيم الاستفادة من المراكز التكنولوجية لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

كما استعرض محمد جوهر مدير إدارة الموازنة بالديوان العام موقف تحصيل الإيرادات بمجالس المدن في الفترة من يوليه 2023 وحتى ابريل 2024 والتي تضمنت تحصيل الموازنة العامة والصناديق الخاصة والربط الشهري المستهدف والمحصل الفعلي ونسب التحصيل .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق