الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلاب - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلاب - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:10 مساءً

أوضح عميد كلية الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية، أنه تم تنظيم زيارة علمية ميدانية لطلاب المستوى الثانى "الفرقة الأولى" قسم الطباعة والتغليف إلى الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية، تحت إشراف الدكتور نصر مصطفى رئيس القسم وبمشاركة بعض من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية، وذلك بهدف الإطلاع على العملية الإنتاجية بالمطابع الأميرية، وأحدث آلات الطباعة والتكنولوجيات والتقنيات المتطورة المطبقة بها، وكذلك التعرف على كافة مراحل التجهيز والإنتاج الطباعى ومراحل ما بعد الطبع والتشطيب والتجليد.. مضيفاً سيادته، أن إدارة الكلية نظمت أيضاً زيارة ميدانية لطلاب قسم "التصميم الداخلى والأثاث"؛ لمعرض "أسبوع القاهرة للتصميم"، فى موسمه الثانى، تحت إشراف الدكتور حسام نظمى وكيل الكلية، والدكتور ياسر معبد رئيس قسم التصميم الداخلى والأثاث.. مشيراً أن مثل هذه الزيارات تُساهم فى صقل ورفع كفاءة طلاب الأقسام المتعددة والمتنوعة فى الكلية وتنمية المهارات الإبتكارية لطلاب الفنون التطبيقة.

أضاف الدكتور عز الدين عبد العزيز، أنه  فى إطار العمل على نقل الخبرات من المتخصصين والأكاديميين فى شتى المجالات تم عقد محاضرة "فن النحت وعلاقته بسوق العمل والمدينة المعاصرة"، ألقاها الدكتور أحمد عبدالعزيز، أستاذ ورئيس قسم النحت الأسبق فى كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان.. مؤكداً أن مثل هذه المحاضرات تضيف لبنك المعرفة التراكمى للطلاب، وتزيد من فرص تفاعلهم مع مجالات العمل المتنوعة بعد التخرج وتُساعدهم على قدرة الإبتكار فى مشاريع التصميم فى مراحل الدراسة؛ نظراً لإطلاعهم على أساليب تدريس متنوعة سواء "محلية، أو دولية".

كشف عميد كلية الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية، أن الطلاب أعربوا عن مدى سعادتهم؛ لحرص الجامعة على إعدادهم وتدريبهم، وتزويدهم بالمهارات المتخصصة واللازمة  للممارسة المهنية وسوق العمل.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق