أول تعليق من ريم وبربري على شائعات طلاقهم.. 10 سنين ومكملين - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من ريم وبربري على شائعات طلاقهم.. 10 سنين ومكملين - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:33 مساءً

حدثت ضجة خلال الفترة الماضية حول شائعات طلاق كابلز السوشيال ميديا ريم وبربري، الذي اعتاد متابعينهم على رؤيتهم سوياً، مما حعل أسمهم يتصدر محركات البحث، وإليكم رد ريم وبربري على شائعات طلاقهم في السطور التالية.

رد ريم وبربري على شائعات طلاقهم

نشرت صفحة انشأها معحبين لريم وبربري وهم على علم بوجودها رصدها موقع تحيا مصر، فديو طريف لهم على فديو منتشر لترند ما لفديو كرتون، وعلقوا على الفديو: "10 سنين ومكملين" وأنهالت التعليقات بالدعاء لهم من متابعيهم، وأن تنتهي اي شائعة توحي بطلاقهم.

وانتشرت شائعات الطلاق يين الثنائي بسبب إختفائهم التام فـ منذ شهر كان آخر ظهور لهم معاً، مما أثار إستغراب الجمهوو، حيث اعتادوا علي مشاهدة فديوهات ريم وبربري يومياً، وكان الثنائي مخافظون على تنزيل فديو علي الأقل يومياً، مما يزيدهم في الأرباح وعدد المتابعين.

c01ec491f4.jpg
ريم وبربري

شائعة طلاق ريم وبربري

إنتشرت كالنار في الهشيم خبر طلاق الثنائي ريم وبربري عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما صدم الكثير من متابعيهم، حيث خرج الثنائي في الكثير من اللقاءات التلفزيوينة وأوضحا من المستحيل أن يحصل بينهم الطلاق.

وبدأ عدد كبير من الجمهور في التساؤل عن سبب الطلاق اذا كان الخبر صحيحا، ولكن المريب في الأمر هو صمت الثنائي تماماً فلم يخرج اخداً منهم لتأكيد أو نفي الخبر.

وحتى الآن لم يخرج أحد لتأكيد الخبر أو نفية رغم إنتشار الأمر على السوشيال ميديا حتي وقتنا الحالي، مما أثر قلق الجمهور خول اذا كانت تلك الأخبار عن إنفصال ريم وبربري صحيح.

سبب شهرة الثنائي ريم وبربري

جدير بالذكر، يرجع سبب شهرة ريم وزوجها بربري الى الفديوهات التي يقومون بها، بالاضافة إلى الكوميديا التي لا تخلو من حديثهم، فـأصبحا مقربين للجمهور بشكل كبير.

وبدات قصة حبهم عندما بلغ من العمر 19 عاما ثم تزوجا بعد ذلك، وإلى الآن يرفضون ان ينجبوا رغم ان زواجهم يقترب من الـ 10 اعوام.

0394aa824e.jpg
ريم وبربري

ولديهم ملايين المتابعين على وسائل التواصل المختلفة حيث يقربوا إلى 2 مليون علي موقع الإنستجرام والفيسبوك واليوتيوب، وما يقرب إلى 5 مليون على التيك توك.

واتهمهم بعض المتابعين انهم لم ينفوا أو يأكدوا خبر طلاقهم من أجل الترند وحتى يحصلوا على عدد كبير من المتابعين والارياح التي ستعود عليهم، كحال أغلب البلوجر المتعمدين بحدوث مشاكل حتي يحصلوا على عطف المشاهدين ويزدادوا في الأرباح وعدد المتابعين. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق