سقوط صاروخ قادم من لبنان على ثكنة عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء، عن سقوط صاروخ  من طراز بركان على  ثكنة بيرانيت العسكرية الإسرائيلية قرب حدود لبنان.

جيش الاحتلال يقصف مستوطنات إسرائيلية بـ 40 صاروخ 

وأطلق حزب الله اللبناني اليوم الأربعاء، قرابة 40 صاروخ من جنوب لبنان باتجاه قاعدة ميرون الجوية الإسرائيلية، وأطلقت صافرات الإنذار في  كريات شمونة ومستوطنات محيطة شمالي إسرائيل.

684.jpg
قصف المستوطنات الإسرائيلية، اقرا 

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ينفذ حزب الله اللبناني قصف صاروخي مستمر على المستوطنات الإسرائيلية والقواعد العسكرية في تل أبيب.

-إعلانات-

685.jpg
قصف المستوطنات الإسرائيلية، اقرا 

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان صادر عنه، أن الدفاعات الجوية اعترضت صاروخا أطلق من منطقة جباليا باتجاه غلاف غزة.

المقاومة العراقية تستهدف إيلات جنوب فلسطين 

وفي السياق ذاته أعلنت  المقاومة الإسلامية في العراق، استهدافها بواسطة الطيران المسير، هدفًا عسكريًّا في "إيلات"، جنوبي فلسطين المحتلة.

687.jpg
قصف المستوطنات الإسرائيلية، اقرا 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق