انطلاق فعاليات المرحلة الثانية من مسابقة «الأزهري الصغير» بمنطقة الغربية الأزهرية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق فعاليات المرحلة الثانية من مسابقة «الأزهري الصغير» بمنطقة الغربية الأزهرية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:33 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 - 6:25 م

جانب من الفعاليات

إيهاب زغلول

انطلقت فعاليات مسابقة الأزهري الصغير لأطفال رياض الأطفال بمنطقة الغربية الأزهرية، المرحلة الثانية، برعاية الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية بمشاركة ٨٨ من البراعم الصغار.

وكانت قد أعلنت المنطقة عن انطلاق المرحلة الثانية من «مسابقة الأزهري الصغير»، بإشراف بهية رسلان، مدير إدارة رياض الأطفال، بمشاركة إدارة شؤون القرآن الكريم برئاسة الشيخ عبد الرحمن رضوان مدير شئون القرآن بالمنطقة وإدارة الكمبيوتر التعليمي محمد زايد الموجه العام، أحمد سمير، عبد الفتاح نور الدين وضم فريق عمل رياض الأطفال زينب الزيات الموجه العام، نهاد قاسم، ريهان تركي، دعاء إبراهيم أعضاء إدارة رياض الأطفال.

وتهدف المسابقة إلى الاهتمام بحفظ القرآن الكريم، والسنة النبوية الشريفة، وغرس حب القرآن الكريم في نفوس الصغار والتحلي بأخلاقه، كما تهدف المسابقة إلى تنمية روح التنافس الحميد بين طلاب الأزهر الشريف. من جانبها..

أوضحت مدير إدارة رياض الأطفال بالمنطقة، أن المسابقة هي المرحلة الثانية وتشمل عدة مستويات لحفظ القرآن الكريم، والسنة النبوية الشريفة، واكتشاف المواهب الجديدة والعمل على تنمية قدراتهم وتحفيز البراعم على حفظ كتاب الله تعالى، وتم توثيق الاختبارات عن طريق الحاسب الآلي لتحقيق الشفافية أو العدالة الكاملة، وشارك في الاختبارات نخبة معلمي وموجهي شئون القرآن الكريم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق