مدرب بوروسيا دورتموند قبل مواجهة باريس سان جيرمان: إيقاف مبابى لا ينجح دائما - اقرأ 24

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب بوروسيا دورتموند قبل مواجهة باريس سان جيرمان: إيقاف مبابى لا ينجح دائما - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:36 مساءً

تحدث إدين تيرزيتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند عن مواجهة باريس سان جيرمان المقرر إقامتها في العاشرة مساء غد، الأربعاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا.

بوروسيا دورتموند

وقال مدرب الفريق الألماني في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "في دور المجموعات، رأينا مباراة مختلفة تمامًا ضد باريس في ملعبنا. لقد كانت مباراة مفتوحة للغاية وكنا أقرب قليلاً إلى الفوز. ولكن باريس حاليًا في ذروته وعلينا أن نواصل العمل على تحقيق الفوز".

 

وتابع مدرب دورتموند قائلا: "نتفوق على الأداء الذي أظهرناه في ذلك الوقت، ونحن واثقون من أننا سنظهر أننا تحسننا".

وأضاف تيرزيتش: "إيقاف باريس ليست عملية سهلة. أعتقد أن كل منافسيهم يحاولون إيقاف كيليان مبابي نجم الفريق، ولكن هذا لا ينجح دائمًا. علينا الاستعداد لكل شيء."

بوروسيا دورتموند

وعن مشوار دورتموند قبل نصف النهائي قال: "الشيء الجيد هو أننا اختبرنا الكثير بالفعل. لقد وصلنا إلى هنا من خلال طريق صعب، يجب ألا نبدأ في الإفراط في التدريب، لكن يجب أن نثق في قوتنا."

دوري أبطال أوروبا

وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز إيابا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مونتجويك"، وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء".

فيما أطاح بوروسيا دورتموند بمنافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوز الفريق الألماني في العودة بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، علما بأن الذهاب انتهى 2-1 لصالح الروخي بلانكوس.

إدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند

إدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند


 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق