أخبار الرياضة - العميد يتفوق على الزعيم في «كأس الملك» - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عادة ما يحظى كلاسيكو الكرة السعودية بين فريقي الهلال والاتحاد بالإثارة والندية القوية، نظراً لما يحمله من قوة وحماس على الصعيدين الإعلامي والجماهيري عبر تاريخ مواجهة الفريقين في مختلف المسابقات. وكان الهلال قد تفوق تفوقاً كاسحاً هذا الموسم في جميع مواجهاته أمام الاتحاد التي بلغت ست مباريات، إذ فاز (في الدوري ودوري الأبطال ذهاباً وإياباً والسوبر السعودي والبطولة العربية)، ورغم هذا التفوق إلا أن التكهن بنتيجة هذا اللقاء يعد أمراً صعباً؛ لوجود التنافس المستمر عند اللاعبين والجماهير.

يذكر أن مباريات الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد بدأت عام 1964 في نهائي كأس الملك. وقد التقى الهلال بالاتحاد في هذه البطولة 14 مرة، حقق الاتحاد الفوز في 6 مباريات، وتعادل في أربع، في حين حقق الهلال الفوز في أربع مواجهات وتمكن الهلال من تسجيل 23 هدفاً في مرمى العميد فيما سجل الاتحاد في مرمى الزعيم 27 هدفاً، فمن يحقق الفوز مساء هذا اليوم في اللقاء رقم 15، ويذهب للنهائي الكبير؟


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - العميد يتفوق على الزعيم في «كأس الملك» - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق