حقيقة إقامة دورة ودية لـ المنتخب الأولمبي بالقاهرة في معسكر يونيو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:28 م

كشف مصدر لـ القاهرة 24 حقيقة وجود تحركات لإقامة دورة ودية يشارك فيها المنتخب الأولمبي بالقاهرة، على هامش المعسكر المقبل للمنتخب والذي يقام أوائل شهر يونيو.

وفي تصريحات لـ القاهرة 24 أوضح المصدر أن فكرة إقامة دورة ودية بالقاهرة كانت مجرد مقترح تمت مناقشته قبل فترة، لكن تم صرف النظر عنه في وقت لاحق.

وأشار المصدر إلى أن المنتخب الأولمبي في الوقت الحالي ما يزال بصدد محاولة الاتفاق على مباراتين وديتين لخوضهما على هامش معسكره المقبل.

وأكمل المصدر حديثه قائلًا إن الفترة الماضية شهدت تلقي المنتخب عدة عروض لخوض وديات من عدة منتخبات مثل الأرجنتين وأوكرانيا واليابان والعراق.

وأشار المصدر إلى أن جهاز المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي صرف النظر كذلك عن فكرة المشاركة في دورة تولون الودية بفرنسا، لغياب العديد من المنتخبات الكبرى عن النسخة المقبلة من الدورة، وبالتالي رأى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي أن المشاركة بالدورة لن تحقق العائد الفني المأمول.

ومن المقرر أن ينتظم المنتخب الأولمبي في معسكره بداية من يوم 28 مايو الجاري، بالتزامن مع بدء فترة توقف الدوري الممتاز على أن يستمر المعسكر لنهاية فترة التوقف الدولي والممتدة حتى يوم 11 يونيو المقبل.

ويستعد المنتخب الأولمبي لخوض منافسات أولمبياد باريس ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبات إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق