تحويلات مرورية لصيانة أجزاء من طريق الرمثا - اقرأ 24

قناة المملكة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحويلات مرورية لصيانة أجزاء من طريق الرمثا - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:54 مساءً

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع إدارة السير المركزية والدوريات الخارجية عن إجراء تحويلات مرورية على أجزاء من طريق الرمثا اعتبارا من مساء الأربعاء.

وقالت الوزارة، إن التحويلات تشمل الطريق الواصل من إشارة "سايبر ستي" باتجاه مدينة الرمثا وحتى جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا بطول 6 كيلومترات لتنفيذ أعمال مشروع صيانة طريق الرمثا ضمن المنطقة المحددة.

وأضافت في بيان، أنه سيتم فصل الطريق المتجه من إشارة "سايبر ستي" باتجاه الرمثا وحتى جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا بحواجز بلاستيكية، ومباشرة العمل في أحد المسارب وإبقاء الآخر مفتوحا لحركة المرور لكل منطقة عمل، مشيرةً إلى أنه عند الانتهاء من تنفيذ المسرب الأول سيفتح السير عليه ومباشرة العمـــل في المسرب الآخر.

وتشمل أعمال المشروع كشط المناطق المتضررة وتنفيذ طبقة خلطة اسفلتية جديدة وأعمال دهان أرضية وعناصر سلامة مرورية والعديد من الأعمال اللازمة وفق أعلى المعايير المتبعة عالمياً.

وأشارت الوزارة إلى أن منطقة العمل مجهزة بكامل عناصر السلامة المرورية والإشارات الإرشادية والتحذيرية خصوصا في منطقة التحويلات.

وأهابت بسالكي الطريق التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات الكوادر العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

بترا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق