تفاصيل فيلم عنب وموعد عرضه.. بعد طرح البوستر الدعائي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل فيلم عنب وموعد عرضه.. بعد طرح البوستر الدعائي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:14 مساءً

بمجرد طرحه البوستر الدعائي للعمل، ويبحث الجمهور عن تفاصيل فيلم عنب الذي ظهر على الساحة الفنية فجأة دون الإعلان عن تصويره أو التحضير له من قبل الأبطالء ولكن تفاجيء الجمهور في الساعات الماضية بطرح بوستر فيلم عنب وعليه صور نخبة من نجوم الفن.

تفاصيل فيلم عنب 

طرح بالأمس بوستر فيلم عنب من قبل الشركة المنتجة للعمل والذي يخوض بطولته الفنانة أيتن عامر إلى جانب الفنان إسلام إبراهيم وعدد من نجوم الفن الآخرين، وذلك على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر.

c76186766b.jpg
تفاصيل فيلم عنب 

ونشرت الشركة المنتجة بوستر فيلم عنب وعلقت عليه مروجا لطرح العمل في الأيام القليلة المقبلة: "فيلم عنب قريبا في جميع سينمات الوطن العربي".

صناع فيلم عنب 

ويعد فيلم عنب من بطولة الفنانة أيتن عامر إلى جانب الفنان إسلام إبراهيم ومحمد رضوان ومحمود حافظ ومحمود الليثي ونور قدري وتوني ماهر وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، وخالد عليش، محمد حسني، طاهر ابو ليلة، احمد سالم، الهام صفي الدين، علي عفت علوي الحسيني.

1dbc4c2665.jpg
الفنانة أيتن عامر 

فضلا عن ظهور كلا من النجوم ليلى عز ألعرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر ابو ليلة، وهو من تأليف السيناريست امين جمال ومحمد محرز وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم ومن إخراج أحمد نور ومنتج منفذ مصطفي متولي.

أحداث فيلم عنب وموعد عرضه 

وجدير بالذكر، أنه من المقرر أن تدور أحداث فيلم عنب في إطار اجتماعي كوميدي حيث ظهر ذلك من خلال أبطال العمل المعروفين بأدوارهم الكوميدية، ومن المتوقع أن يحظى على اهتمام كبير من قبل الجمهور ومشاهدة كبيرة بمجرد طرحه في السينمات المصرية.

ويعرض فيلم عنب ضمن أفلام صيف 2024 اي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في سينمات مصر والوطن العربي.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال ايتن عامر، بطلة فيلم عنب هي ظهورها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 إلى جانب الفنان خالد المصري والذي أحدث ضجة كبيرة خلال فترة عرضه وتم منعه من العرض في دولة الكويت، وذلك فضلا عن ظهورها كضيفة شرف في مسلسل جودر بطولة ياسر جلال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق