أخبار الرياضة - البث المباشر لمباراة القوة الجوية والشرطة اليوم - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البث المباشر لمباراة القوة الجوية والشرطة اليوم

البث المباشر لمباراة القوة الجوية والشرطة اليوم، ويضرب مشجعي ومحبي الساحرة المستديرة كرة القدم بشكل عام ومشجعي ومحبي بطولة دوري نجوم العراق بشكل خاص، موعدا ناريا في مواجهة قوية بين الشرطة أمام نادي القوة الجوية في منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المحلي.

موعد مباراة القوة الجوية والشرطة في الدوري العراقي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الشرطة ضد القوة الجوية، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 06:15 مساءًا بتوقيت المغرب، وفي تمام الساعة 07:15 مساءًا بتوقيت فلسطين، وفي تمام الساعة 08:15 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والعراق، وفي تمام الساعة 09:15 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان.

ترتيب القوة الجوية والشرطة في الدوري العراق

يحتل نادي الشرطة المركز الأول في سلم الدوري العراقي برصيد 55 نقطة من خلال لعب 24 مباراة فاز في 17 وتعادل في 3 وخسر أربعة مواجهات.

ويأتي نادي القوة الجوية في المركز الثاني في ترتيب الدوري العراقي برصيد 52 نقطة من خلال لعب 23 مباراة فاز في 15 وتعادل في 7 وخسر لقاء وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والشرطة في الدوري العراقي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين القوة الجوية والشرطة، من خلال القناة الرابعة 1 الرياضية بتعليق صوتي حسام الوائلي، وأيضا من خلال القناة العراقية الرياضية بصوت علي الشمري.

تشكيل الشرطة أمام النفط في الدوري العراقي

استقر نادي الشرطة علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي القوة الجوية علي ملعب الشعب الدولي، في مباراة قوية، يسعي فيها كلا الفريقين لتحقيق الفوز اليوم.

ويأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمي: باسل.
خط الدفاع: يحيي، مناف، كرار وفيصل.
خط الوسط: فهد، إدريسا، عبد المجيد وأمير.
خط الهجوم: المواس وفرحان.

بطاقة مباراة الشرطة ضد القوة الجوية

???? البطولة : الدوري العراقي
???? القناة : الرابعة الأولي
???? المعلق : حسام الوائلي
⌚ توقيت المباراة : 08:15 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 29 أبريل 2024

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - البث المباشر لمباراة القوة الجوية والشرطة اليوم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:19 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق