كأس أوروبا.. كورتوا خارج قائمة المنتخب البلجيكي - اقرأ 24

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كأس أوروبا.. كورتوا خارج قائمة المنتخب البلجيكي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:43 مساءً

يغيب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا المبتعد عن صفوف فريقه ريال مدريد الاسباني منذ فترة طويلة بسبب الاصابة عن منتخب بلاده المشارك في كأس أوروبا لكرة القدم في المانيا هذا الصيف، وفقا لما أعلن الثلاثاء الإيطالي-الألماني دومينيكو تيديسكو مدرب "الشياطين الحمر".
وعانى كورتوا (31 عاماً) من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى في أوائل أغسطس 2023 واضطر إلى الخضوع لعملية جراحية في ركبته اليمنى في منتصف مارس 2024. التحق بزملائه في ريال مدريد الاثنين، حيث سيتواجد في ميونيخ لمواجهة بايرن في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويعوّل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي على عودة كورتوا لحراسة عرين الفريق في الدوري أمام قادش السبت ضمن منافسات المرحلة الثالثة والأربعين.
واتسمت علاقة كورتوا بالمدرب تيديسكو (38 عاماً) بالفتور منذ يونيو 2023، بسبب قرار الاخير بعدم منحه شارة القيادة في المنتخب أمام النمسا بعد إصابة صانع الالعاب كيفن دي بروين، مفضلاً عليه المهاجم روميلو لوكاكو.
كان كورتوا الذي خاض 102 مباراتين دولية منذ بدايته الاولى عام 2011، أعلن في ديسمبر الماضي عن تخليه عن المشاركة في كأس أوروبا بسبب إصابة في ركبته اليسرى.
وأوضح تيديسكو في اجتماع مع وسائل الإعلام الألمانية "بشأن هذا الموضوع، لقد قيل كل شيء بالفعل. لا أريد تكرار الأمر. أنا متناغم مع ذلك".
وقال تيديسكو إنه بإعلان كورتوا قراره في ديسمبر، سمح حارس ريال للطاقم التدريبي بالتحضير لخيارات أخرى "نحن نركز على اللاعبين الذين يتمتعون بحالة جيدة".

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق