تعليم بورسعيد يُشارك في الملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب « Edugate 2024» - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليم بورسعيد يُشارك في الملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب « Edugate 2024» - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:53 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 - 7:43 م

جانب من مشاركة وفد تعليم بورسعيد في الملتقى

فاتن الشعبانى

شارك الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، يرافقه وفد من المديرية، في الملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب "Edugate 2024" المقام بفندق بورسعيد، بحضور الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، وبرعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التربية والتعليم واتحاد الجامعات العربية.

وخلال مشاركته أعرب وكيل الوزارة عن سعادته بمشاركة تعليم بورسعيد في هذا الملتقى الذي يستضيف 25 جامعة من أهم الجامعات المصرية والعالمية منهم جامعة بورسعيد، مشيرا إلى أن الملتقى يساهم في تبادل الأفكار والرؤى بين المشاركين.

كما يتيح للطالب المصري التعرف على تطورات منظومة التعليم العالي، وكذلك تلبية احتياجات طلاب المرحلة الثانوية وربطها بما تقدمه الجامعات من فرص للتعليم والتدريب والحصول على المنح الدراسية.

مُؤكدًا أن محافظة بورسعيد أصبحت قبلة المؤتمرات والمعارض المحلية والدولية لما تتمتع به من موقع استراتيجي بين المحافظات وبنية تحتية قوية مما يسهم في نجاح المعارض والمؤتمرات بشكل كبير.

هذا قام الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، يرافقه الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، وأيمن إسماعيل، مدير المؤسسة المنظمة، بجولة تفقدية لأروقة المعرض، موجها طلاب تعليم بورسعيد الحضور بضرورة التعرف على مختلف البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعات المشاركة إلى جانب البرامج الدراسية الجديدة التي تتوافق مع احتياجات سوق العمل الحالية.

ضم وفد تعليم بورسعيد كلا من: محمود بدوي، مدير عام التعليم العام، إيهاب عبد المقصود، مدير عام الشئون التنفيذية، رائد شاهين، مدير مكتب وكيل الوزارة، حازم عبد المطلب، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، الدكتورة سوزان بغدادي، مدير إدارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات، لمياء الجهيني، مدير إدارة المدارس الخاصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق