لبنان القوي: لإقرار كل اقتراحات القوانين التي تقدّم بها التكتل لحل أزمة النازحين السوريين بهدف تسريع عودتهم - اقرأ 24

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لبنان القوي: لإقرار كل اقتراحات القوانين التي تقدّم بها التكتل لحل أزمة النازحين السوريين بهدف تسريع عودتهم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:54 مساءً

اشار تكتل "لبنان القوي" الى انه يتابع المساعي القائمة لوقف اطلاق النار في غزّة، ويدعو في المقابل الى اقرار وقف لاطلاق النار في الجنوب انسجاماً مع موقف التكتل بفصل الجنوب عن غزّة وعدم السماح لانطلاق أي اعمال عسكرية منه.

ودعا التكتل بعد اجتماعه الدوري برئاسة النائب جبران باسيل، إلى فصل الاستحقاق الرئاسي عن الحرب الدائرة والذهاب الى اعتماد كل الوسائل المتاحة لانتخاب رئيسٍ للجمهورية سواء بالتوافق او بالانتخاب.

ورفض التكتل اي تفلّت للسلاح في لبنان من اي جهة اتى، وأسف لعدم الأخذ باقتراحاته في جلسة التمديد للبلديات واعلن انه سيتقدّم باقتراح قانون بهذا الخصوص ويتشاور بشأنه مع الكتل المؤيّدة له.

وطالب التكتل رئيس لجنة الادارة والعدل بأن يضع على جدول اعماله القانون الذي تقدّم به التكتل عام 2018 بشأن ضبط حركة الدخول والخروج للنازحين، ودعا اللجان النيابية لإقرار كل اقتراحات القوانين التي تقدّم بها التكتل لحل أزمة النازحين السوريين بهدف تسريع عودتهم الى بلادهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق