اخبار الرياضة عاجل| الاتحاد الجزائري يكشف حقيقة صدور حكم بخصوص أزمة نهضة بركان بالكونفدرالية - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة عاجل| الاتحاد الجزائري يكشف حقيقة صدور حكم بخصوص أزمة نهضة بركان بالكونفدرالية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:27 مساءً

1471590a37.jpg

07:59 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

عاجل| الاتحاد الجزائري يكشف حقيقة صدور حكم بخصوص أزمة نهضة بركان بالكونفدرالية

الاتحاد الجزائري لكرة القدم

أخبار متعلقة

كشف وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن حقيقة صدور حكم من محكمة التحكيم الرياضية الدولية، بخصوص أزمة نهضة بركان المغربي، واتحاد العاصمة الجزائري، بالدور نصف النهائي من الكونفدرالية الإفريقية.

وكان نادي اتحاد العاصمة رفض الدخول لأرضية ملعب نهضة بركان في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، وذلك بسبب ارتداء الأخير قمصانا تحمل خريطة المغرب، في تكرار لسيناريو لقاء الذهاب في الجزائر والتي تسببت في خسارة الفريق الجزائري بثلاثة أهداف نظيفة بقرار من الاتحاد الإفريقي «كاف»، بعد عدم سماح سلطات الجزائر بتسليم القمصان للنادي المغربي الذي لم يخض اللقاء واعترض على تلك الأحداث.

d68e4fcb05.jpg

تعليق جديد من الاتحاد الجزائري بخصوص أزمة نهضة بركان

وقال «صادي» في تصريحات نقلها عنه موقع «lagazettedufennec»: «لم تصدر محكمة التحكيم الرياضية الدولية، أي حكم حتى الآن فيما يخض أزمة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية».

وأكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن «كاس»، طلبت من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم توضيحات في موعد أقصاه 3 مايو 2024 بشأن الشكوى المقدمة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشأن اعتماد قميص مع شعار سياسي من جانب نهضة البركان، مشددا على أن تلك القضية لاتزال قائمة إلى الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق