مي القاضي: معظم الرجالة نكديين ومريت بعلاقة زي شيرين عبد الوهاب - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مي القاضي: معظم الرجالة نكديين ومريت بعلاقة زي شيرين عبد الوهاب - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:33 مساءً

تحدثت الفنانة مي القاضي عن مواصفات فتى أحلامها وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج تفاصيل والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، مشيرة إلى أنها لن يفرق معاها المال ولكن يفرق معها أن يكون الشخص حنين.

مي القاضي تكشف مواصفات فتى أحلامها 

قالت مي القاضي، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إنها تحب فتي أحلامها أن يتميز بخفة الظل ويهتم بمظهره الخارجي وصحته، لأن الشخص خفيف الظل تكون معه الحياة لطيفة.

وتابعت مي القاضي: أهم حاجه في مواصفات فتى أحلامي يكون خفيف الدم ويهتم بنفسه ومش لازم يكون غني، في مشاكل كتير بتعدي بس لما تكون الحياة حلوة، ومعظم الرجالة نكديين وأهم حاجه يكون حنين ومسؤول وشخص مش كداب".

2e2338d436.jpg
مي القاضي 

مي القاضي: العلاقة بين الراجل والست لازم تكون متكافئة ولازم يكون ليه مصدر دخل كويس

وأشارت مي، إلى أنها لا تحب أن تكون مع شخص ثري لأن العلاقة لابد أن تكون متكافئة ولكن يجب أن يكون لديه مصدر دخل جيد لكي تعيش معه في نفس المستوى التي تربت عليه.

وأردفت مي، إلى أنها اختارت شخص كارثي في وقت معين بسبب والدتها لأنها كانت تريد أن تتزوج لمجرد الزواج وفي نفس الوقت كانت تريد أن تلبي لوالدتها رغبتها ولكن تلك العلاقات عطلتها للغاية في مشوارها الفني.

43ca152157.jpg
مي القاضي 

واختتمت مي القاضي حديثها بأنها شخصية تتميز بإحساس عالي فضلاً عن أن فكرة نسيان الشخص لديها عالية، معقبة :"بعرف أعمل موف أون بسرعة وأنا حساسة أوي".

مي القاضي: مريت بعلاقة عاطفية زي شيرين عبدالوهاب

وكشفت الفنانة مي القاضي، عن كواليس في حياتها الشخصيه، قائلة أنها مرت بعلاقة شبيهه لعلاقة المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث مرت بتجربة عاطفية مع شخص ما حيث تحدثت بينهما مشاكل ثم يعودان لبعض واستمرت القصة لمدة سنوات.

وتابعت مي القاضي: أنا مريت بعلاقة شبه قصة شيرين عبدالوهاب لنفس الشخص وأنا حسيت بيها جدا، والموضوع مش سهل على أي ست لما بتتعرض لموقف وحش عمرها ما بترجع زي الأول وفي ستات في أمريكا بتدخل مصحة نفسية علشان تتعالج من الموضوع ده".

وأوضحت مي القاضي، أن العلاقة التي كانت فيها مع ذلك الشخص لم تكن بها حب وأنها لم تحبه لثانية، معقبة :"بعد ما سيبت الشخص ده قولت لأ ده مش حب.. أنا محبتهوش ثانية أبدا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق