اخبار وزارة الداخلية اليوم .. مداهمة البؤر الخطرة وسقوط مافيا العملة - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار وزارة الداخلية اليوم .. مداهمة البؤر الخطرة وسقوط مافيا العملة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:33 مساءً

اخبار وزارة الداخلية اليوم .. تضمنت العديد من النجاحات الأمنية ، حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية العديد من الحملات الأمنية التى أسفرت عن تحقيق نجاحات أمنية كبيرة يرصدها لكم موقع "تحيا مصر".

أخبار وزارة الداخلية اليوم

قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بتوجيه عدة حملات ناجحة استهدفت مروجى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة بعدد من المحافظات بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن العام والتى اسفرت جهودها عن ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم مخدرات بمليون جنية تقريبا  .

مداهمة أوكار المجرمين

ومن ناحيه أخرى واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية التنسيق مع مديريات الأمن لمداهمة أوكار العناصر الجنائية والإجرامية بعدد من المحافظات والتى نجحت من خلالها من ضبط عدد من الأسلحة النارية والمواد المخدرة والذخائر الغير مرخصة بالاضافة إلى ضبط عدد من الهاربين من تنفيذ الأحكام.

حقيقة وجود انتهاكات بسجن القناطر

ومن جانبه نفى مصدر أمنى جملة وتفصيلا الشائعة التى يروج لها أبواق الجماعة الإرهابية الإعلامية عن وجود إنتهاكات فى سجن القناطر مؤكدا أن كل مايتردد فى هذا الشأن أكاذيب وخاصة أن سجن القناطر تم غلقه ولا يوجد به نزلاء او نزيلات، وأن تلك المحاولات الفاشلة لمحاولة الجماعة الإرهابية والهاربين بالخارج لإثارة البلبلة.

ضبط قضايا الأموال العامة

ومن ناحية أخرى واصل قطاع الأمن العام من جهوده لصبط قضايا الإتجار فى العملة بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الامن والتى تمكنت من ضبط قضايا إتجار فى العملة خارج السوق المصرفى بقيمة 18 مليون جنية خلال 24 ساعة.

أمن المنافذ يوجه ضربات أمنية ناجحة

ضربات أمنية ناجحة تقوم بها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تجاه المتاجرون فى العملات الأجنبية خارج السوق المصرفى والمضاربين بأسعار العملات من خلال إخفائها عن التداول بالسوق المصرفى مما يؤثر بالسلب على الاقتصاد القومى للبلاد.

وجاء ايضا ضمن أخبار وزارة الداخلية اليوم جهود الأجهزة الأمنية بقطاع أمن المنافذ خلال ال24 ساعة الماضية فى مواجهة جرائم التهرب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها ، وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق