“هتموتي عيالك وانتي مش حاسة”..خبيرة تغذية تحذر من طهي البطاطس بهذة الطريقة الشائعة تؤدي إلى التسمم..اعرفي الطريقة الصح! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“هتموتي عيالك وانتي مش حاسة”..خبيرة تغذية تحذر من طهي البطاطس بهذة الطريقة الشائعة تؤدي إلى التسمم..اعرفي الطريقة الصح! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:00 مساءً

البطاطس تعتبر من أشهر الأطعمة التي يفضلها الكبار والصغار بسبب مزاجها الرائع ولذيذ والمختلف البطاطس لها مكان محددة في قلوب الناس ومن المعروف أن البطاطس لها عدة وصفات رائعة ولذيذة ومختلفة في الطهي ولكن يوجد بعض الأخطاء القسيمه اثناء طهيه وترتب عليها بأنها تضر بصحة الإنسان وتؤثر سلبًا على العائلة إذا تم طهيها بشكل غير صحيح لذلك يجب أن نناقش هذة الأخطاء وكيفية الابتعاد عنها لكي تضمن الحفاظ على الصحة تابعونا في هذا التقرير للتوضيح.

الطرق الغير السليمة في طهي البطاطس

عندما تقوم المرأة بإعداد البطاطس من الضروري اختيار أصناف ذات جودة عالية، حيث تقع الكثير من ربات البيوت في أخطاء منتشرة وهو طهى البطاطس ذات اللون الأخضر وهذا النوع قد يسبب في ضرر كبير لصحة الأشخاص فينبغي القضاء على هذه البطاطس لأن اللون الأخضر يشير إلى تلفها واحتوائها على سموم خطيرة لذلك يجب تجفيف البطاطس بشكل صحيح قبل تخزينها لأن الرطوبة تساعد في نمو الفطريات وظهور العفن وكل ذلك يترتب عليه خطورة كبيرة على سلامة الشخص وعائلته.

البطاطس لها عدة أنواع

من المعروف بأن بطاطس لها العديد من الأصناف، كما يمكنك تحضيرها وإدخالها في إعداد الوجبات:

البطاطا الحلوة تتمتع بألوان مختلفة كالأبيض والأصفر والبرتقالي وهي تعتبر مصدرًا غنيًا بالمواد الغذائية الضرورية. من المعروف بأن البطاطس ذات اللون البني تتميز بقشرتها البنية والجزء الداخلي لها الأبيض اللون كما يمتاز سطحها بالخشونة وعدم الانتظام وهذة البطاطس تتميز بسبب احتوائها على كمية كبيرة من النشا مقارنة بنسبة المياة الأقل فترتب على ذلك يجعلها مثالية لطهي والقلى  على حد سواء.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق