مصطفى شعبان يتلقى خبرا سارا بعد أنباء زواجه من هدى الناظر - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى شعبان يتلقى خبرا سارا بعد أنباء زواجه من هدى الناظر - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:12 مساءً

يواصل اسم الفنان مصطفى شعبان تصدر مؤشرات البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد تداول المتابعين لأنباء حول زواجه من هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب سابقا، خلال الساعات القليلة الماضية.

وعاد اسمه للصدارة مرة أخرى مع نجاح جديد حققه مسلسل «المعلم» الذي قدمه خلال ماراثون رمضان 2024، بتصدره المركز الأول في سباق ماراثون رمضان 2024ـ وذلك بعد انتهاء عرضه منذ 3 أسابيع.

وكان اسم مصطفى شعبان وهدى الناظر، تصدر مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أنباء حول زواجهما في سرية تامة، وكذلك سفرهما إلى الخارج معا.

زواج هدى الناظر ومصطفى شعبان

آخر أعمال مصطفى شعبان

جدير بالذكر، أن مصطفى شعبان يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث شهد نجاح آخر أعماله مسلسل المعلم خلال موسم رمضان 2024 مؤخرا.

مصطفى شعبان

فريق عمل مسلسل المعلم

يشار إلى، أن مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، مفيد عاشور، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

مصطفى شعبان

قصة مسلسل المعلم

دارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول سوق السمك، ويتعرض والد مصطفى شعبان الذي يجسد دوره النجم« عبد العزيز مخيون» إلى مؤامرة مدبرة من تجار السمك في الشادر ويدخل السجن، ويحاول مصطفى شعبان خلال الأحداث كشف الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وكذا سرقة أمواله، حيث يدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.

اقرأ أيضاً
«بيت مصطفى شعبان ولع».. طارق النهري يكشف لحظات اشتعال لوكيشن مسلسل المعلم (فيديو)

مسلسل المعلم الحلقة27 لـ مصطفى شعبان.. مواعيد العرض والقناةالعارضة

مسلسل المعلم الحلقة 24 لـ مصطفى شعبان.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق