«موفي» تستقبل «أحلام العصر».. وقدس: فيلمنا يتفاعل مع المشاهد - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«موفي» تستقبل «أحلام العصر».. وقدس: فيلمنا يتفاعل مع المشاهد - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:16 مساءً

احتضنت سينما «موفي» في منطقة «بوليفارد رياض سيتي»، الثلاثاء، العرض الثاني للفيلم السعودي «أحلام العصر» بعد تقديمه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ديسمبر الماضي، في حضور نجوم العمل، وعددٍ من الممثلين والمهتمين، حسبما رصدته «الرياضية».
وكشف لـ «الرياضية» الفنان والمخرج صهيب قدس، أحد نجوم العمل، عن أن تجربة الفيلم تعدُّ جديدةً، قائلًا: «من اسم العمل تستنتج أن فكرته جديدةٌ. الفيلم يتفاعل بشكلٍ كبيرٍ مع المُشاهد من خلال أحداثٍ متنوِّعةٍ، ودوري فيه لاعبُ كرة قدمٍ سابقٍ، فقدَ الأضواء، ونناقش خلاله تجربة عددٍ من اللاعبين السابقين».
من جانبه، أوضح الفنان براء عالم، أن تجربة العمل مع الأخوين فارس وصهيب قدس إبداعيةٌ، وذكر: «حققت نجاحاتٍ كبيرةً مع الأخوين قدس، وأثق فيهما بشكلٍ كبيرٍ لما يمتلكانه من احترافيةٍ في العمل، وتجربة شمس المعارف دليلٌ على ذلك».
وتدور أحداث الفيلم في إطارٍ اجتماعي حول نجم كرة قدمٍ معتزلٍ، يُظلم إعلاميًّا، فيتعاون مع ابنته للانتقام ممَّن ظلموه بالانتقال إلى عالم الشهرة في منصَّات التواصل الاجتماعي، لتبدأ مغامراتهما مع وكلاء أعمال المشاهير. ويجسِّد بطولة العمل صهيب قدس، براء عالم، نجم، فاطمة البنوي، وحكيم جمعة، من تأليف الأخوين قدس.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق