مسعود والجمعان: النتائج غير مرضية.. وجيرارد السبب - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسعود والجمعان: النتائج غير مرضية.. وجيرارد السبب - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:16 مساءً

يعد فريق الاتفاق الأول لكرة القدم الأكثر تحقيقًا لنتيجة التعادل خلال منافسات الموسم الجاري لدوري روشن السعودي بتحقيقه 11 تعادلًا، مقتربًا من الأهلي، صاحب الرقم الأكبر في تاريخ دوري المحترفين، خلال موسم واحد في منافسات 2022 بـ 14 تعادلًا.
وعن أسباب النتائج السلبية والتعادلات المتكررة، أوضح لـ«الرياضية» فهد مسعود، لاعب الاتفاق السابق، أن سبب النتائج السلبية للنادي هو عدم قراءة الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الفريق، مجريات المباريات، إضافة إلى قناعته بالاعتماد على راضي العتيبي في الجهة اليسرى، على الرغم من أنه متفوق في الجهة اليمنى.
وقال مسعود: «إدارة الاتفاق وفرت كل الإمكانات للمدرب جيرارد، وحظي بميركاتو شتوي هو الأفضل بين كل المدربين، ولكن حتى الآن لم يرضِ طموحات المشجع الاتفاقي».
من جانبه، شدَّد جمعان الجمعان، المدافع السابق، على أن سوء تركيز اللاعبين في بعض المباريات كانت سببًا مهمًا للنتائج السلبية، على الرغم من امتلاك الفريق أفضل العناصر والإمكانات، ونتائج الفريق الحالية غير مرضية.
وخاض الفريق الشرقي 29 مباراة حتى الآن، حصد خلالها 10 انتصارات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 8 أخرى، بينما يأتي في المركز الثاني بترتيب أكثر فرق الدوري تحقيقًا للتعادل الحزم، متذيل الترتيب، بعشر مواجهات، وحلَّ التعاون ثالثًا بتسعة لقاءات.

وحضرت نتيجة التعادل السلبي في 5 مواجهات من أصل 11، بينما كانت نتيجة التعادل الإيجابي 1ـ1 في 4 مباريات، وانتهت مواجهتان بالتعادل 2ـ2، وكان جيرارد أكد شعوره بالإحباط بعد التعادل أمام الرائد في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق