أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024، حيث يترقب عشاق الكرة في العالم لقاء السحاب بين فريقي بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني، على ستاد إليانزا أرينا بألمانيا في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج”.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

وتأهل العملاقان إلى هذه المرحلة من البطولة القارية المرموقة والعريقة على جسر الإنجليز، حيث صعد البايرن بعد أن أطاح بمانشستر سيتي الإنجليزي، حامل اللقب من دور الثمانية، وفي المقابل صعد الملكي الإسباني، صاحب الأربعة عشر لقبا، بعد أن أنهي أحلام أرسنال الإنجليزي في ربع النهائي.

ومن المنتظر أن يؤدي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، لقاء ريال سوسيداد، في الجولة المقبلة من عمر منافسات الليجا المحلية الإسبانية بالعناصر الاحتياطية، تحسباً لتعرض لاعبي القوام الأساسي للإجهاد أو الإصابة، ومن ثم خسارة جهود بعضهم قبل موقعة إليانزا أرينا، خاصة أن المارينجي ابتعد بصدارة الدوري المحلي عقب فوزه المثير على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى النقطة 81 بفارق 11 نقطة عن البارسا.

بينما يبحث توماس توخيل، مدرب البايرن، عن ترك ذكري طيبة لدي عشاق الفريق البافاري، بعد أن بات على مقربة شديدة من مغادرة الفريق الألماني عقب انتهاء الموسم الحالي، ومن المنتظر أن يعتمد توخيل على قوته الضاربة في مباراته أمام أينتراخت في الجولة المقبلة من الدوري المحلي “البوندسليجا”، لإعداد نجومه قبل موقعة ريال مدريد.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، على ستاد إليانزا أرينا بألمانيا في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج”، وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:17 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق