الأهلي يحصل على وعد بالسعة الكاملة في نهائي دوري أبطال إفريقيا «خاص» - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يحصل على وعد بالسعة الكاملة في نهائي دوري أبطال إفريقيا «خاص» - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:51 مساءً

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة مميزة خلال الأيام المقبلة، بشأن أعداد الحضور في مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي التونسي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب التفوق على نظيره مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كما تفوق نادي الترجي الرياضي التونسي على ماميلودي صن داونز بنتيجة هدفين دون رد، في لقائي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويضرب الأهلي موعدا مميزا مع الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يومي 18 و25 مايو الجاري.

ويخوض الأهلي مباراته الأولى ضد الترجي في ملعب رادس يوم 18 مايو، على أن يلتقيا مجددا يوم 25 من نفس الشهر في ملعب القاهرة الدولي.

وعد من وزير الرياضة والجهات الأمنية بالسعة الكاملة للجمهور

وعلمت بوابة "الأسبوع"، أن الأهلي حصل على وعد من الجهات الأمنية ووزير الرياضة بمنح المارد الأحمر السعة الكاملة في مباراة الإياب بالقاهرة.

وقال مصدر: "جاري التنسيق حاليا بين الأمن ووزير الرياضة والنادي الأهلي، من أجل منح الأخير السعة الكاملة لجمهوره في مباراة الترجي بالقاهرة".

وتابع: "الأهلي قرر منح الترجي السعة القانونية الخاصة به في مباراة الإياب والمقررة من الاتحاد الدولي والإفريقي دون منحه زيادة في الأعداد".

واختتم المصدر: "جاري التنسيق في أماكن تواجد جماهير الترجي التونسي في ملعب القاهرة، والمفاضلة بين الأولى علوي أو الأولى سفلي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق