”لن نجاري ألفاظك البذيئة وأسلوبك الهابط”.. أقوى رد لصحفي سعودي على قيادي حوثي تطاول على المملكة - اقرأ 24

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
”لن نجاري ألفاظك البذيئة وأسلوبك الهابط”.. أقوى رد لصحفي سعودي على قيادي حوثي تطاول على المملكة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:03 مساءً

رد صحفي سعودي على قيادي حوثي تطاول على المملكة العربية السعودية، وشن عليها هجوما، عبر تصريحات تلفزيونية وكتابات في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ، عبدالله آل هتيلة، ردا على القيادي الحوثي، محمد البخيتي: "لن نجاريك في الفاظك البذيئة وأسلوبك الهابط وتخبطاتك التي تدل على اهتزاز عقليتك وأنت تراقب ما تشهده السعودية من تقدم غير مسبوق في مختلف المجالات".

واضاف الصحفي السعودي، مخاطبا البخيتي: "تموت يا محمد في اليوم ألف مرة وأنت تشاهد المسلمين والعرب يتقاطرون على السعودية يجددون ثقتهم في قيادتها لمعالجة كل القضايا التي تهمهم وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، التي تمارس يا محمد الرقص من خلالها على جراح شعبها".

وتابع: "تعاني يا محمد كثيراً وربما أنك قررت عدم مشاهدة التلفاز لأنك سترى السعودية وقد تسيّدت المشهد في هذه الظروف الصعبة لأنها من تقود العالم إلى الاعتراف بدولة فلسطين وأنت تمارس السخف من خلال جوالك لا حول لك ولا قوة".

واردف: "السعودية يا محمد كسبت ثقة مليارات المسلمين في العالم ويعقدون آمالهم عليها لتحقيق تطلعاتهم، وأنت بمفردك منزوع الدسم في مكتب لا تملك أي صلاحيات من قبل الجماعة التي تضعك في خانة الترويج الإعلامي فقط بعيداً عن السلطات السياسية والعسكرية والاقتصادية، التي ترى أن لها الرجال الثقات أنت لست منهم".

وزاد: "السعودية العظمى يا محمد لا تلتفت لخربشات الصغار أمثالك لأنها تسير ولا أحد يجرؤ على ايقافها لكل ما يخدم العرب والمسلمين، وأنت نترك لك جهاز جوالك فقط كمهرج تعبث به كيفما شئت، وترقص من خلاله كما شئت، وتبكي بسببه كلما شاهدت أفعال الكبار العظيمة".

وكان القيادي في المليشيات التابعة لإيران، محمد البخيتي، وصف المملكة العربية السعودية بـ"قرن الشيطان" وقال إنها تجمع تحالفا لحماية اسرائيل. حسب زعمه.

وقال هذا القيادي الحوثي: "في الوقت الذي يخوض اليمن والشام حربا ضد الاحتلال الاسرائيلي تقوم السعودية بعقد قمة خليجية في نجد بحضور وزير خارجية امريكا لتشكيل تحالف عربي لحماية أمن اسرائيل".

وأضاف البخيتي وهو متحدث باسم المليشيات الكهنوتية المصنفة إرهابيا: "في النهاية سينتصر التحالف الذي دعى له الرسول صلى الله عليه وآله وسيهزم التحالف الذي حذر منه الأمة ووصفه بقرن الشيطان".

وتأتي تصريحات البخيتي، ضمن توجه جديد للمليشيات الحوثية، ضد السعودية، حيث شن زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي الأسبوع الماضي، هجوما على السعودية وحرض على قتالها علنا، زاعما أنها تدعم الكيان الصهيوني.

وتتخذ المليشيات الحوثية التابعة لإيران من "القضية الفلسطينية" العادلة، شعارا لحشدها وحربها على اليمنيين والعرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق