الخليج.. 4 تغييرات محتملة أمام النصر - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخليج.. 4 تغييرات محتملة أمام النصر - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:15 مساءً

رجحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة أن يجري البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، تغييرات على تشكيلته الأساسية أمام النصر، الأربعاء، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن التغييرات المحتملة ستطال أربعة لاعبين شاركوا أساسيين في مباراة النصر، السبت الماضي، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، وأبرزها عودة البرتغالي فابيو مارتينز بدلًا عن فواز الطريس، وكذلك مشاركة الكوري الجنوبي وو يونج، العائد من الإيقاف، في مكان نايف مسعود، والزج بعبد الإله هوساوي، العائد إلى الفريق بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي، حيث سيكون بديلًا لمنصور حمزي، إضافة إلى الاعتماد على عبد الله الشنقيطي عوضًا عن الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، الذي أصبح خارج حسابات المدرب البرتغالي بعد تجدد إصابته العضلية في الساق.
واختتم الفريق تحضيراته بحصة تدريبية على ملعبه تركزت على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، وبعدها شرعت بعثة الفريق في الاستعداد للمغادرة إلى الرياض تأهبًا للقاء النصر.
ويلتقي الخليج والنصر للمرة الثالثة خلال الموسم الجاري بعد مواجهتين ضمن منافسات الدوري، وحسمهما النصر لصالحه «2ـ0» و«1ـ0».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق