هل سيتم تعليق الدراسة حتى الأحد المقبل في مختلف مناطق السعودية؟.. اعرف أبرز الأسباب - اقرأ 24

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 10:18 مساءً

تعليق الدراسة حتى دوام الأحد المقبل

ديالا الشمري

تداول عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول تعليق الدراسة حتى نهاية دوام يوم الأحد المقبل 1445، تزامناً مع التعليقات المستمرة للدراسة في عدد من مدن المملكة بسبب سوء الأحوال الجوية.

هل سيتم تعليق الدراسة حتى دوام الأحد

وتتوقف الدراسة طوال أيام الأسبوع الحالى، بسبب عدة أسباب أولها إعلان المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية رفع الإنذار الأحمر بشكل رسمي في مجموعة من المدن والمناطق في المملكة، ويعد الإنذار يشير إلى أقصى درجات الخطورة والتأهب وأنه يجب توخي الحذر، بسبب حالة الأمطار الشديدة والأجواء الصعبة، ويأتي بسبب ذلك تعطيل الحضور الدراسي في كلا من المدارس والجامعات، في إطار الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، تابعوا كافة التفاصيل في هذا التقرير.

ويإتي تعليق الدراسة حتى دوام يوم الأحد، لوجود عطلة رسمية وأخيرة وهي الاجازة المطولة في العام الدراسي بأكمله، إلى جانب بسبب حالة الطقس السيئة، قد اتخذت العديد من المناطق قرار تعطيل الحضور اليوم الثلاثاء 30 أبريل.

ومن الممكن أن يتم تعليق الدراسة في بعض المناطق، مع إجازة نهاية الأسبوع المطولة، تمديد العطلة كاملة حتى دوام الأحد المقبل الموافق 5 من شهر مايو 2024.

لكن ننتظر التأكيد على ذلك حتى الآن، لأنه يتم تعطيل الحضور في كل إدارة تعليمية على حسب ما يتم إقراره من المركز الوطني للأرصاد الجوية.

مناطق تعليق الدراسة اليوم

وأعلنت عدة إدارات تعليمية وجامعات في السعودية عن تعطيل الحضور بشكل رسمي غداً الأربعاء الموافق 1 مايو الحالى بسبب حالة الطقس السيئة، ومن هذه المناطق ما يلي:

جميع مدارس وادي الدواسر.

كذلك التدريب التقني بوادي الدواسر والسليل.

القصيم

المجمعة

الرس

المذنب

البكيرية

جامعة القصيم

جامعة المجمعة

التدريب التقني بالقصيم

كليات عنيزة

كليات بريدة

جامعة الأميرة نورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق