«شهر زي العسل».. فيلم يروج لـ زنا المحارم ويثير ضجة في الكويت - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«شهر زي العسل».. فيلم يروج لـ زنا المحارم ويثير ضجة في الكويت - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:31 مساءً

تصدر الفيلم الكويتي «شهر زي العسل»، محرك البحث على جوجل، وذلك بعد عرضه أمس عبر منصة «Netflix».

لماذا أثار فيلم شهر زي العسل ضجة في المجتمع الكويتي

فيلم «شهر زي العسل»، أثار ضجة على السوشيال ميديا بسبب زواج البطل الذي يجسد دوره الفنان الإيراني محمود بوشهري من فتاة و تجسد دورها الفنانة نور الغندور، حيث يكتشف بعد مرور الوقت أن زوجته، هي شقيقته في الرضاعة مما اعتبره البعض ترويجا لزنا المحارم، ما أثار غضب الجمهور، لمخالفته تعاليم الدين الإسلامي والمسيحي.

نور الغندور و محمود بو شهري في شهر زي العسل

ومن جانبه، أعلن المحامي الكويتي هاني حسين، تقديم شكوى إلى النيابة العامة ضد صناع الفيلم، بالتزامن مع عرض الفيلم على نتفليكس وتصدره التريند، بدعوى مخالفة القيم الإسلامية والاجتماعية في المجتمع الكويتي.

ورغم أن غالبية فريق فيلم «شهر زي العسل» من منتج ومؤلف وفنانين، غير كويتيين، إلا أنه مقدم باللهجة الكويتية عبر بطليه الفنانة المصرية نور الغندور والإيراني محمود بوشهري، حيث إنهما نجمان محسوبان على الوسط الفني الكويتي ويقيمان في الكويت.

أحداث فيلم شهر زي العسل

تدور أحداث فيلم شهر زي العسل حول حكاية مليئة بالمواقف الطريفة والرومانسية لشخصين يجدان نفسيهما مضطرين للزواج في أسرع وقت ممكن، وخلال أحداث الفيلم تتدخل أمل صديقة نور وزوجها وائل لتدبير زواج الشابة اليافعة من رجل الأعمال الجادّ والتقليدي حمد، دون أن يعرفا أن لكل منهما دافعه الخاص لخوض هذه التجربة، لتبدأ الحقائق بالوضوح خلال شهر العسل.

فيلم شهر زي العسل

أبطال فيلم شهر زي العسل

فيلم «شهر زي العسل»، من تأليف السيناريست المصري إياد صالح، ورامي علي، وبطولة الفنانة المصرية نور الغندور، والفنان الكويتي محمود بوشهري، و البلوجر الكويتية أسيا الشمري، ومهدي بويز، وإنتاج جمال سنان، وإخراج إيلي السمعان.

اقرأ أيضاً
مصطفى شعبان يتلقى خبرا سارا بعد أنباء زواجه من هدى الناظر

«المحفور في وجداننا».. أصالة توجه رسالة لـ محمد عبده بعد أزمته الصحية

بعد أمير عيد.. عضو آخر من فرقة كايروكي ينضم لمسلسل «دواعي السفر»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق