نهائي أمم أفريقيا لهذا الشهر 2024.. أحدث أحدث تردد القناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD الناقلة مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار (أحدث تردد وخطوات التنزيل) - سبق 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نهائي أمم أفريقيا لهذا الشهر 2024.. أحدث أحدث تردد القناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD الناقلة مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار (أحدث تردد وخطوات التنزيل) - سبق 24, اليوم الاثنين 22 أبريل 2024 07:46 صباحاً

تترقب جماهير الساحرة المستديرة كرة القدم الأفريقية موعد نهائي أمم أفريقيا لهذا الشهر 2024 الذي يجمع بين صاحب الأرض ونظيره، حيث سيشهد الليلة مدينة أبيدجان الإيفوارية مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار في نهائي كأس امم افريقيا، والتي ستحدد المنتخب الذي يرفع الكأس ويفوز ببطولة القارة السمراء، إما ساحل العاج لتكون هى المرة الثالثة في تاريخه، أو نيجيريا التي حصلت عليها ثلاث مرات وتسعى للفوز بالرابعة، وسنعرف المتوج عند تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا

أحدث تردد القناة المغربية الرياضية TNT

تعد الرياضية المغربية HD واحدة من القنوات التي امتلكت حقوق بث نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023 اليوم على شاشتها، حيث ستقوم القناة بتغطية شاملة للأحداث طوال فترتي الشوط، بالإضافة إلى تقديم استوديو تحليلي قبل بداية المباراة وفي الفترات الراحة وبعد نهاية اللقاء، ويتيح ذلك للمشاهدين الاستمتاع بتجربة مشاهدة مميزة وشاملة لأبرز لحظات هذا الحدث الكروي المهم، مع تحليلات فنية عميقة وتقارير موسعة عن الأداء الرياضي والتكتيكي للفرق المشاركة في النهائي.

أحدث تردد قناة المغربية الرياضية نايل سات

يمكن متابعة قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD الناقلة لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهاية الأمم الأفريقية من خلال:

الأحدث تردد: 11157 معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 3/4 الاستقطاب: رأسي جودة البث: HD

كيفية إدخال أحدث تردد قناة الرياضية المغربية arryadia

إليك بعض الخطوات الإضافية التي يمكنك اتباعها لإضافة أحدث تردد قناة المغربية الرياضية على جهاز الاستقبال الخاص بك:

افتح قائمة الإعدادات على جهاز الاستقبال الخاص بك. ثم قم باختيار خيار “البحث عن القنوات”. ثم أدخل الأحدث تردد 11157 في حقل الأحدث تردد. وحدد معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 والاستقطاب رأسي. ثم اضغط على زر “بحث”. انتظر حتى يتم العثور على القناة. ثم اضغط على زر “حفظ”.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق