أخبار الرياضة - من هو اللاعب الذي تعاقد معه ريال مدريد قبل شهرين …؟! - سبق 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة : اجبر ريال مدريد وتحديدا كارلو انشلوتي على ايجاد بديل ناجح لضحايا خط الدفاع لديه وكذلك مركز حارس المرمى … لونين قدم اداء اكثر من رائع ولربما سيكون هو حارس المستقبل للنادي … ولكن الاكتشاف القوي والتصرف الفريد جدا هو ما قام به كارلو مع الفرنسي تشاوميني عندما اشترك كقلب دفاع برفقة روديغر .

تشاوميني في الموسم الماضي وفي مركز المحور يعيبه القوه والصلابه على الكرة … الاعب يقدم مستوى جيد ولكن الفريق افتقد لاعب شرس مثل كاسميرو … بالتالي بعد ان قام الفرنسي بالادوار الدفاعيه تحول الى لاعب شرس وقوي جدا في مركز المحور ووسط الملعب .

لقاء برشلونة بعد ان اشترك مليتاو وتقدم تشاوميني افتك العديد من الكرات بشكل اكثر قوة ليتحول فيها مباشره هذا اللاعب الى لاعب جديد في صفوف الريال … بعباره اخرى كانت هناك اصوات تطالب ببيعه والتعاقد مع لاعب قاطع للكرات وذو صلابه مع اللاعبين ولكن الان المهمه انجزت واصبح تشاوميني مكتمل تماما كما يريده النادي و الطاقم الفني .

تحول تشاوميني في تفكيره وادائه هو تعاقد جديد لريال مدريد

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - من هو اللاعب الذي تعاقد معه ريال مدريد قبل شهرين …؟! - سبق 24, اليوم الاثنين 22 أبريل 2024 08:03 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق