التخطي إلى المحتوى
وفاة الممثل الأمريكي الشهير Jackson Odell في ظروف غامضة

وُجدَ الممثل الأمريكي جاكسون أوديل البالغ “20 سنة” ميتاً في منزله في كاليفورنيا يوم الجمعة في ظروف غامضة، وأمتنعت الشرطة عن إعطاء معلومات عن سبب وفاة Jackson Odell قائلة ان التحقيقات حول موته مستمرة.

وعثر على جاكسون منزله في تارزانا في ولاية كاليفورنيا وهو لا يستجيب، وقالت السلطات ما من دلائل تشير إلى أنه أرتكب خطاً أدى لموته، في إنتظار تشريح الجثة والتي من شأنها إظهار سبب الوفاة.

وكان جاكسون كتب عدة أغاني للموسيقى التصويرية لفيلم Forever My Girl الذي صدر في وقت سابق من هذا العام.

جاكسون ممثل وموسيقار وأشتهر بدوره في المسلسل الكوميدي The Goldbergs و فيلم المغامرات Judy Moody في عام 2011. ولعب دور تيد دوركاس في حلقات من العائلة الحديثة “Modern Family و المسلسل الكوميدي الآخر Arrested Development.

Jackson Odell

وأصدرت عائلة Jackson Odell بيان على التويتر قالت فيه:” سيكون دائماً نوراً مشرق وروح رائعة موهوبة. فكان لديه الكثير ليشاركه، ونتمنى ممن عرفه وأحبه أن يحمل مثلنا هذه الحقيقة.

وقالت العائلة أنها ستحاول فهم خسارة جاكسون غير المحدودة من خلال عدم إصدار بيانات بعد الآن.

الممثلة الأمريكية Ariel Winter تنعى جاكسون

ونعت الممثلة الأمريكية Ariel Winter فقدان جاكسون أوديل على وسائل التواصل الإجتماعي والتي ظهرت معه في مسلسل العائلة الحديثة، وكتبت:”دمرني سماع وفاة جاكسون أوديل. كنت أعرفه منذ أن كنا في سن 12 سنة، ولم نتحدث كثيراً في سنوات دراستنا الثانوية لكني سأكون مسرورة لو قضيت معه بعض الوقت قبل نهايته، يصعب عليّ سماع رحيل شخص ما ، ولكن شخص صغير فهو أمر حزنت عليه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *