التخطي إلى المحتوى
القط “أخيل” يتوقع نتائج كأس العالم هذا العام 2018

القط الأصم “أخيل”

يندفع عشاق كرة القدم لحساب احتمالات الفوز لكل فريق في كأس العالم ، سيستخدم أخيل القطة “النفسية” حاسة القط لتوقع النتائج.

سانت بطرسبرغ ، حاليا في وضع التدريب الكامل ، ودراسة الفرق متجهة إلى روسيا للتنافس في أكبر بطولة كرة قدم في العالم. ووفقًا لطبيبه البيطري آنا كوندراتييفا ، فإن صمم آخيل يجعله أفضل من باقي القطط لأنه “غير متحيز تمامًا ، فهو يصم أذنيك عن أي تعليقات من المشجعين ، لذا فإنه ربما يشعر بقلبه وحاسة قطة خاصة به”.

سوف يتنبأ أخيل فقط بالألعاب التي تم لعبها في سانت بطرسبرغ. “سيعلن توقعاته صباح المباراة. لتناول الافطار ، سنضع سلطتين متطابقتين أمامه مع طعام القطط وعلم صغير للدول التي تلعب.” أيهما يأكل عشيق أخيل – هذا هو البلد الذي سيفوز. لم يتم اختيار القطة البيضاء ذات العيون الزرقاء بشكل عشوائي ، فله تاريخ يتنبأ بألعاب كرة القدم. في العام الماضي ، حدد نتائج مباريات كأس الكونفدرالية في مسقط رأسه. خمّن دون خطأ واحد الفائز لكل لعبة ، بما في ذلك واحد انتهى في التعادل.

توقعات أخيل

توقع “أخيل” فوز منتخب أوروجواي على المنتخب المصرى

القط أخيل

كما توقع فوز المنتخب السعودي على المنتخب الروسي

المراسم الافتتاحيه

وخلال مراسم احتفالية اليوم الأربعاء, اختار القط روسيا للفوز بالمباراة الافتتاحية غدا الخميس.

ووضع أمام أخيل -الذي تمت الاستعانة به أيضا لتوقع نتائج مباريات كأس القارات التي أقيمت بروسيا العام الماضي- صحنان من الطعام لتناول أحدهما، حيث يحمل أحدهما العلم الروسي ويحمل الثاني العلم السعودي، ليختار دون تردد علم أصحاب الأرض.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *