التخطي إلى المحتوى
سيارة أجرة تدهس 7 أشخاص في موسكو

عرفت العاصمة الروسية موسكو عشية اليوم السبت حادثة سير عنيفة، حيث قامت سيارة أجرة بدهس 7 أشخاص، وذلك خلال اقتحامها حشدا من المارة.

ولم يتم بعد تحديد ما اذا كان الحادث عملا إرهابيا، أم أنه فقط حادثة سير نتجت إما عن عطب تقني في السيارة أو عن خطإ من السائق بنفسه.

و كانت هناك تخوفات كبيرة من وقوع أعمال إرهابية في المدن الروسية تزامنا مع تنظيم منافسات كأس العالم 2018، حيث شددت روسيا الحراسة الأمنية مع انطلاق فعاليات المونديال في كل المناطق التي تعرف إقبالا جماهيريا كبيرا، ولكن لم يمر بعد على انطلاق كأس العالم، سوى ثلاثة أيام لتشهد روسيا اليوم هذه الحادثة الأليمة .

و تم نقل الأشخاص المصابين إلى إحدى مستشفيات العاصمة الروسية، لتلقي الإسعافات اللازمة في انتظار ما ستؤول إليه الأوضاع.

يذكر أن العاصمة الروسية موسكو عرفت اليوم إجراء مباراة منتخب التانغو الارجنتيني و المنتخب الآيسلندي، التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله فيما ستجرى عليها غدا مباراة المنتخب الألماني ونظيره المكسيكي.

و كانت الولايات المتحدة الأمريكية هي الأخرى قد حذرت مواطنيها من خلال وزارتها الخارجية، من الأعمال الإرهابية التي قد تشهدها روسيا تزامنا مع مباريات كأس العالم 2018، حيث أكدت أن الإرهابيين يستغلون مثل هذه الأحداث لإستهداف التجمعات البشرية الكبيرة خاصة داخل أماكن السكن أو قرب الملاعب و المناطق السياحية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *