التخطي إلى المحتوى

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات على الساحة الأردنية، حيث سيتم البدء في استقبال طلبات دعم الخبز 2019 الأردن المقبل، كما قرر مجلس الوزراء الموافقة على صرف الدعم النقدي المباشر دعم الخبز لعام 2019 لمستحقيه خلال هذا العام، وبنفس قيم دعم الخبز التي تم إعتمادها عام 2018 عبر موقع Da3mak

ننقل لحضراتكم رابط التسجيل في موقع دعم الخبز في الأردن 2019 الدفعة الثانية، كذلك دعم الخبز 2019 الأردن وكيفية التسجيل فيه، وتفاصيل دعم الخبز إلكترونياً الأردن 2019.

وحول المغتربين الأردنيين فقد بينت الحكومة الأردنية أنه يسمح لأسرة المغترب اذا كانت مقيمة بالمملكة الحق في التقديم على دعم الخبز، بشرط تقديم ما يثبت أنه ضمن الفئة المسموح لها بالحصول على الدعم، وعن أبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات أكدت دائرة الأحوال المدنية على تحويل بياناتهم إلى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، وسيصرف الدعم للمستحقين منهم، أما بالنسبة لحالات الاحتضان فأكدت الحكومة على أن الأسرة الحاضنة لابد من إحضار إعالة من المحكمة الشرعية، نتابع معكم كل جديد فكونوا معنا.

دعم الخبز 2019 في الأردن

أعلن الناطق الإعلامي باسم ضريبة الدخل والمبيعات السيد موسى الطراونة بانه سيتم البدء في تسجيل طلبات الخبز إلكترونياً اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 فبراير 2019، ويستمر لمدة 90 يوماً على أن يبدأ الصرف خلال شهر آذار القادم.

دعم الخبز في الأردن 2019

كما أوضحت الحكومة في جلستها الأسبوعية بأنه سيتم صرف الدعم لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية الذي يبلغ 33 ديناراً للفرد، في حين تبلغ قيمة الدعم لباقي المستحقين 27 ديناراً للفرد الواحد.

دعم الخبز الكترونياً

وأوضح مجلس الوزراء الأردني، بأنه تجرى حالياً كافة التدريبات والتجهيزات اللازمة لبدء استقبال طلبات دعم الخبز الكترونياً، كما سيتم العمل بهذا النظام يوم الأربعاء المقبل، وسيكون النظام مهيأ تماماً لاستقبال كافة الطلبات الخاصة بدعم الحبز في الأردن 2019، مع الأخذ في الاعتبار بأن التقديم الكترونيا على دعم الخبز 2019 الأردن سيكون من خلال الرقم المدني من دفتر العائلة.

موقع دعمك Da3mak

كما أعلن مجلس الوزراء بداية 2018 بأنه سيتم صرف الدعم النقدي للأسر الأردنيةالتي لا يزيد مجموع دخل أفرادها عن 12 ألف دينار سنوياً، وكذلك للأفراد الذين لا يزيد دخلهم السنوي عن 6 آلاف دينار أردني.

التسجيل في موقع دعم الخبز 2019 الأردن

كما أن الحكومة الأردنية قد حررت بحسب الدستور أسعار الخبز في شهر كانون الثاني 2018، حيث حددت سعره بواقع 32 قرشاً للخبز العربي الكبير، و40 قرشاَ للخبز العربي الصغير، ولابد من التسجيل في موقع دعم الخبز 2019 الأردن للحصول على دعم الخبز المستحق.

رابط التسجيل في موقع دعم الخبز 2019 الأردن

يمكن لجميع المواطنين التسجيل بطلبات للحصول على دعم الخبز من خلال الدخول على رابط موقع دعمك الإلكتروني من هنا

زوارنا الكرام ومتابعي موقعنا في كل مكان نقلنا لحضراتكم رابط التسجيل في دعم الخبز 2019، والذي بدأ فعلياً التسجيل فيه اليوم خلال ساعات، وسنكون معكم لحظة بلحظة من خلال تحديثاتنا المستمرة، وفي حالة الرغبة في ابداء أس استفسارات بخصوص تسجيل دعم الخبز 2019 من خلال تعليقاتكم أسفل المقال.

وطالبت الدائرة من أصحاب الأسر اختيار جهة الصرف التي يرغبون بإيصال قيمة الدعم من خلالها، والتي يتم أو عن طريق البنك المعتمد أو عن طريق الحساب البنكي أو من خلال المحافظ الإلكترونية فيما يعرف الهاتف النقال، الآن عزيزي القاريء يمكنك الدخول عبر رابط تسجيل دعم الخبز الموضح أعلاه، والشروع في تعبئة البيانات المطلوبة للحصول على الدعم عبر موقع دعمك، الموقع الذي يفتح أبوابه أمام جماهير المواطنين للشروع في عملية تسجيل دعم الخبز.

The post اخبار تسجيل دعم الخبز 2019 في الاردن – طالع رابط التسجيل في دعم الخبز في الاردن 2019 بالرقم المدني عبر موقع Da3mak appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *