التخطي إلى المحتوى

التسجيل في دعم الخبز 2019، ننشر لكم رابط موقع دعمك da3mak الخاص بدعم الخبز والدعم المدني والذي حددته الحكومة الأردنية لذلك الأمر، حيث أكد موسى الطروانة نائب مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في الأردن، أن عمليات التسجيل في دعم الخبز بدأت بالفعل منذ أمس الأربعاء عبر موقع دعمك ويستمر لمدة ثلاث شهور كاملة.

التسجيل في دعم الخبز 2019

تتيح الحكومة الأردنية دعم الخبز والدعم المادي 2019 للأسر التي يقل دخلها السنوي عن 12000 الف ريال، ولايزيد عن 6000 ألاف ريال بالنسبة للفرد الذي يحمل دفتر عائلة لوحده، كما وجه سيادته أرباب الأسر المستفيدة من الدعم المالي ودعم الخبز بتحري الدقة عند تقديم الطلبات، كما طلبهم بتحديد جهة الصرف التي يرغبون في الحصول على قيمة الدعم المقررة من خلالها أو من خلال الهاتف النقال “المحافظ الإلكترونية”.

رابط موقع دعمك للتسجيل في دعم الخبز في الأردن 2019

موقع دعمك أنشأته الحكومة الأردنية لتقديم الكثير من الخدمات الميسرة لمواطنيها عن طريق منحهم الدعم المادي ودعم الخبز المقرر من الدولة دون عناء، ومن هنا يمكنك الدخول على موقع دعمك da3mak وتسجيل طلبات الحصول على الدعم، بعد إدخال البيانات الخاصة برب الاسرة.

رابط التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن الدفعة الثانية عبر موقع دعمك: شروط الحصول على الدعم النقدي

موقع دعمك da3mak

طريقة التسجيل في دعم الخبز 2019

ومن خلال هذا الفيديو الذي يشرح بطريقة مبسطة طريقة التسجيل في دعم الخبز 2019 عبر موقع دعمك معرفة طريقة التسجيل في الدعمي المادي والخبز 2019 بالأردن:

تحديث: تسائل عدد من المواطنين عن الطيقة التي تجعلهم متأكدين من أنهم قاموا بتعبئة طلبات التسجيل في دعم الخبز “الدعم النقدي” بشكل صحيح، وكيف يعرفون أن الطلب قد وصل إلى الحساب الخاص بالضريبة، وقد أجابت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات على تلك التساؤلات.

تقديم طلب دعم الخبز 2019 الأردن الدفعة الثانية عبر موقع دعمك

حيث أوضحت أن كل مواطن قام بتعبئة النموذج الموجود على موقع دعمك يظهر له أسفل النموذج “إرسال وطباعة” وحتى يكون الطلب شروطه مكتملة لابد أن يظهر له بعد الإرسال والطباعة بطاقة تحتوي على رقم مسلسل، مؤكدة أن موقع دعمك يعمل بشكل سليم على الرغم من الضغط الهائل عليه.

تحديث: يمكنكم معرفة طريقة التسجيل من خلال الضغط هنا طريقة تسجيل دعم الخبز 2019 الأردن، واتباع الخطوات المذكورة.

تحديث: مازال تسجيل دعم الخبز 2019 الأردن عبر موقع دعمك.

تحديث: بلغ عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبز 300 ألف شخص، حيث يمكنك الآن التسجيل عبر موقع دعمك للاستفادة من الدعم النقدي المباشر الذي سيصرف بداية من مارس القادم.

تحديث: مازال البحث يتزايد حول التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن من خلال موقع دعمك.

تحديث: خلال الساعات الماضية بدء التسجيل في دعم الخبز 2019 عبر موقع دعمك.

تحديث: الالاف المواطنين يقومون بالتسجيل في دعم الخبز من أجل الاستفادة من الدعم النقدي.

تحديث: قم بتعبئة النموذج الموجود على موقع دعمك من أجل التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن.

تحديث: اضغط هنا شرح تسجيل دعم الخبز في الاردن 2019 بالصور، واتبع الخطوات.

تحديث: مازال البحث يتزايد على التسجيل في دعم الخبز 2019 من موقع دعمك.

تحديث: استمرار التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن الدفعة الثانية من خلال موقع دعمك الذي خصصته الحكومة لذلك.

The post استمرار التسجيل في دعم الخبز 2019 في الأردن من موقع دعمك da3mak| رابط التسجيل في دعم الخبز والدعم النقدي appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *