التخطي إلى المحتوى

الآن نرصد لكم عبر التقرير التالي، سعر الدولار اليوم في السودان، تابع صفحة سعر الدولار على الفيس بوك، ونتابع أسعار العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الأربعاء 27-2-2019، وذلك في تعاملات السوق الموازي، وعبر الشيكات الفورية، وسط حالة من استقرار السعر في البنك المركزي، ونتابع سعر الدولار وسعر اليورو والاسترليني وكافة الأسعار المحلية والعالمية، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل معرفة المزيد2

نتابع معكم كافة الأخبار المتنوعة التي تخص سعر الدولار اليوم في السودان، وذلك في تعاملات اليوم في السوق الموازي، وعبر الشيكات الفورية، ونرصد لكم كل جديد عبر التحديثات الإخبارية الهامة، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل معرفة المزيد، ونرحب بالتعليقات ونقوم بالرد عليها، يمكنكم الآن الدخول ومتابعة آخر تطورات أسعار العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه السوداني بالوقت الحالي.

اقترحت هيئة الجمارك بالسودان، مراجعة قيمة الدولار الجمركي وخفضه في الموازنة القادمة 2019، وقد رحب المستوردين بتلك الفكرة، بعد أن تم رفعه في العام الحالي إلى 18 جنيه بدلا من 6.9 جنيه، واقترحت الجمارك ذلك نظرا لتراجع نسبة الاستيراد بموازنة الدولة إلى 46%، بعد أن قلت الواردات بنسبة 20% نظرًا لارتفاع الدولار الجمركي.

قد يهمك:

  • سعر الذهب في السودان
  • سعر الدولار أمام الجنيه السوداني في البنوك
  • سعر الدولار في مصر أمام الجنيه المصري
  • سعر الذهب في مصر

سعر العملات أمام الجنيه السوداني الاربعاء 27 فبراير

العملة الأجنبية سعر الصرف مقابل الجنيه السوداني
الدولار الأمريكي 67 جنيه سوداني
الريال السعودي 17.80 جنيه سوداني
الدرهم الإماراتي 19.10 جنيه سوداني
اليورو 75 جنيه سوداني
الجنيه الاسترليني 87.45 جنيه سوداني
الجنيه المصري 3.64 جنيه سوداني
الريال القطري 18.66 جنيه سوداني

سعر الدولار عبر الشيكات الفورية اليوم الاربعاء 27-02-2019

العملة السعر
الدولار 82 جنيه

الدولار ينخفض أمام الجنيه السوداني، وذلك في تعاملات اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019، ونرصد لكم التحديث عبر الجدول بالأعلى.

The post اسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه السوداني الأربعاء 27 شهر فبراير 2019 في “السوق السوداء” وعبر الشيكات الفورية .. متابعة عامة لأسعار الموازي والشيكات appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *