التخطي إلى المحتوى
اسماء الرعاية الاجتماعية 2019 في العراق – رابط اسماء الوجبة الخامسة عبر رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

نتابع مع إخواننا في دولة العراق الشقيقة آخر الأخبار الهامة ومنها اسماء الرعاية الاجتماعية في العراق، حيث معرفة موعد رواتب الإعانة واسماء الرعاية الاجتماعية 2019 بالعراق، فقد كشفت مصادر عراقية أن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق 2019 يقدر بأكثر من مليون و200 ألف أسرة.

نتابع معكم اسماء الرعاية الاجتماعية 2019 الوجبة الخامسة، فقد كشفت المصادر أيضا أن قيمة المبالغ المستردة إلى صندوق الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أكثر من 16 مليار دينار منذ بداية العام 2018 وحتى 30 نوفمبر من نفس العام.

اسماء الرعاية الاجتماعية بالعراق 2019

نترقب مع إخواننا بدولة العراق الشقيقة ظهور أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية، حيث الإعلان رسميا عن أسماء الرعاية الاجتماعية 2019 خلال أيام قليلة.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة

تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق بنشر رابط المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة عبر الرابط الرسمي المخصص لذلك.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2019

ذكرت “جاكلين صليتوا” مدير عام دائرة الصندوق بهيئة الحماية الاجتماعية أن حجم المبالغ المستردة من المتجاوزين على راتب الإعانة الاجتماعية لشهر تشرين الثاني المنصرم أكثر من مليار و400 مليون دينار، وأشارت أيضا إلى استمرار دائرة الصندوق في استرداد الأموال من المتجاوزين على الإعانة تنفيذا لتوجيهات معالي الوزير الدكتور “باسم عبد الزمان” بضرورة إنهاء ملف استرداد الديون للحفاظ على المال العام.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية من هنا

أسماء من هم فوق خط الفقر من هنا

رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018 من هنا

اسماء الوجبة الخامسة الرعاية الاجتماعية 2019

قد أكد رئيس هيئة الحماية الاجتماعية بالعراق “محسن طعمة” أن دور أقسام الحماية الاجتماعة في آلية تقديم اعتراضات الأسر المتقدمة للشمول ممن أظهرنت نتائج التخطيط أنها فوق مستوى خط الفقر على أن يتضمن استلام الاعتراضات بعد التأكد من وجود اسم صاحب الاعتراض ثم يتم إرسال الأويات للجنة العليا حتى ينظر فيها.

وقد بدأت أقسام الحماية الاجتماعية ببغداد والمحافظات في استقبال طلبات اعتراض الأسر المنشورة أسماؤهم عبر الموقع الإلكتروني ممن هم فوق مستوى خط الفقر، ويبلغ عدد الأسر التي نشرت أسمائهم عبر الموقع الإلكتروني (115340) أسرة، ويتضمن جدول الأسماء (اسم المعترض، واسم الوالد والقسم وتاريخ المراجعة)

The post اسماء الرعاية الاجتماعية 2019 في العراق – رابط اسماء الوجبة الخامسة عبر رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *