التخطي إلى المحتوى
التسجيل في دعم الخبز 2019| رابط موقع دعمك da3mak.jo تسجيل دعم الخبز لأبناء قطاع غزة

التسجيل في دعم الخبز 2019، مازالت تشهد تلك الكلمة بحثا مكثفا، حيث بدأ التسجيل في دعم الخبز الدفعة الثانية الأردن 2019 من يوم 20 فبراير الجاري وسيستمر التسجيل عبر رابط موقع دعمك التابع لوزارة المالية الأردنية لمدة 3 أشهر متواصلة وفقا لما صرح به موسى الطراونة مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.

التسجيل في دعم الخبز 2019

وكما نعرف فأن التسجيل في دعم الخبز 2019 يتم عن طريق رب الأسرة فقط دون غيره، حيث يقوم رب الأسرة بالدخول إلى موقع دعمك وادخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح حتى يتمكن من الحصول على دعم الخبز 2019 الأردن إذا كانت تنطبق عليه شروط الاستحقاق التي أعلنتها الحكومة الأردنية، كما سيعتمد صرف الدعم على إجمالي الدخل خلال العام الماضي.

رابط تسجيل دعم الخبز

ويمكنك الآن الدخول إلى الموقع المخصص للتسجيل من خلال الضغط هنا موقع دعمك، ومن ثم ادخال البيانات اللازمة والخاصة برب الأسرة للاستفادة من الدعم، وقد أحضرنا لكم فيديو يوضح طريقة التسجيل في دعم الخبز:

وحتى الآن فقد قام بالتسجيل عبر رابط التقديم للحصول على دعم الخبز حوالي 465 ألف مواطن أردني، كما قام الموقع بتخصيص هذا الرقم:”065008080″ من أجل استقبال كافة الشكاوى والمقترحات والاستفسارات من جانب المواطنين والرد عليها فورا.

التسجيل في دعم الخبز 2019

موعد صرف دعم الخبز 2019

وخلال حوار تليفزيوني أكد موسى الطراونة، مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أنه سيتم صرف دعم الخبز نهاية شهر آذار القادم، على أن يتم غلق باب التسجيل في يوم 20 مايو بشكل رسمي، ليحصل كل فرد من الأسرة على 27 دينار، في حين يحصل الفرد المسجل في المعونة الوطنية على 33 دينار.

شروط الحصول على دعم الخبز

كما أوضح الطراونة أن مستحقي الدعم هم:

  1. أرباب الأسرة الحاملين للرقم الوطني.
  2. أبناء قطاع غزة المقيمين بالأردن.
  3. أبناء الأردنيات.
  4. أن يكونوا جميعهم اقاموا لمدة 6 شهور في الاردن خلال العام الماضي.
  5. لا يتجاوز إجمالي دخل الأسرة خلال العام الماضي 12 ألف دينار.
  6. بالنسبة للفرد المقيد بدفتر العائلة لوحده يجب ألا يزيد دخله خلال العام الماضي عن 6 الالاف دينار.

وأشار الطراونة أنه سيتم صرف الدعم للمؤسسات من خلال البنك أو المحفظة الالكترونية أو على رقم الحساب البنكي، وأن الشركات التي يتجاوز عدد موظيفها 300 عامل سيصرف لهم الدعم من خلال الشركة نفسها.

الفئات المستثناه من دعم الخبز

  1. موظفي الدولة.
  2. أفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
  3. المتقاعدين العسكريين والمدنيين والضمان.
  4. مستفيدي المعونة الوطنية.

The post التسجيل في دعم الخبز 2019| رابط موقع دعمك da3mak.jo تسجيل دعم الخبز لأبناء قطاع غزة appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *