التخطي إلى المحتوى
تابع اخبار نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للتعاقد المؤقت..موقع وزارة التربية والتعليم 2019

رابط استمارة التقدم لشغل وظيفة معلم على موقع وزارة التربية والتعليم 2019 من أكثر الأشياء بحثاً، و قد أعلنت مواقع مديريات التربية والتعليم فى كل محافظة فى مصر عن مسابقة 50 ألف معلم ، و الشروط و المستندات اللازم احضارها عند التقديم، كما تم الاعلان عن أنه سوف يستمرر التسجيل في الوظائف الكترونياً، حسب التخصصات والمؤهلات المطلوبة فى كل محافظة، لمدة أسبوع ، يبدأ من يوم الخميس 7 فبراير بداية تقديم الطلب على مسابقة وزارة التربية والتعليم 50 ألف معلم 2019 تعاقدات مؤقتة .

تعرف على رابط استمارة التقدم لشغل وظيفة معلم تعاقد مؤقت

أعلنت أمس الأول وزارة التربية والتعليم رسمياً مفتح باب التقديم على مسابقة لشغل وظيفة معلمين مؤقتين و هو ما يعرف بنظام التعاقدات المؤقتة، وتم الخميس فتح رابط التسجيل في استمارة التقديم لشغل وظيفة معلم و يمكن الدخول من هذا الرابط و يمكن الاطلاع على الشروط من خلال هذا الاعلان

فتح التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2019.

تفاصيل الوظائف المتاحة بمحافظة اسيوط

مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أعلنت عن فتح باب التقديم للوظائف التعليمية المطلوبة و ذلك لسد عجز المعلمين في المدارس وفقا للتخصصات بمختلف الإدارات، و سوف يكون التعاقد مؤقتًا للنصف الثانى من العام الدراسى فقط،والتعاقد سيكون عن طريق مديريات التربية و التعليم فى كل محافظة على حدة، وعلى حسب التخصصات المطلوبة.

شروط التقدم لشغل وظيفة معلم بالتعاقد في أسيوط

تفاصيل الوظائف المتاحة بمحافظة البحيرة

التسجيل على الاستمارة التى أصدرتها وزارة التربية و التعليم فى جميع المحافظات متاح الآن فى الرابط المعلن عنه،و سيكون هناك مقابلات شخصية مع الأشخاص المقبولين.

يستمر اليوم السبت 9 فبراير 2019، فتح باب التقديم فى مسابقة وظائف المعلمين فى جميع محافظات مصر، و مازالت الفرصة موجودة أمام الخريجين الجدد لمن يرغب فى العمل بنظام التعاقد المؤقت معلمين فى كل المحافظات.

مازالت عمليات التقديم متاحة للخريجيين و الذين يرغبون فى التقدم لوظيفة معلم تعاقد مؤقت

أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه قد تم اغلاق باب التسجيل على الموقع الرسمى للوزارة ، بداية من يوم السبت الموافق ١٦ فبراير حتى يوم الخميس ٢١ فبراير ستبدأ فى استلام المستندات.

جميع المتقدمين فى انتظار ظهور نتيجة التعاقد المؤقت مع مدرسين جدد فى جميع المحافظات

تقوم وزاراة التربية و التعليم بارسال رسائل للاشخاص الذى تم قبولهم و نص الرسالة عبر البريد الإلكترونى للمتقدمين هو: “تم قبولك للالتحاق باختبار تعيينات وزارة التربية والتعليم”.

The post تابع اخبار نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للتعاقد المؤقت..موقع وزارة التربية والتعليم 2019 appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *