التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم آخر تطورات سعر الذهب اليوم في السودان السبت 23-2-2019، وذلك في كافة التعاملات اليومية، ونرصد سعر الذهب عيار 21 وعيار 24 وكافة الأعيرة الذهبية المتنوعة خاصة بعد معاودة الدولار للارتفاع والارتباط القوي بين الذهب والعملة الأمريكية، ونسعى لنقل الصورة بشكل واضح من خلال التحديثات الإخبارية، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل معرفة المزيد، ونستمر بالتغطية الإخبارية الهامة، يمكنكم حفظ المقال لسهولة الرجوع إليه من وقت للثاني.

وقد اشتهرت دولة السودان منذ قديم الأزل بتميزها في امتلاك المعدن الأصفر الذهبي، والتي معها تسمح لأفراد الشعب السوداني بالتنقيب عن الذهب لاستخراجه، والتي به تفتح فرصا للعمل أمام الشباب، حيث تقدر النسبة التي يتم استخراجها من مناجم الذهب في السودان ب 93.4 طنا سنويا.

يرتبط سعر الذهب بسعر الدولار العالمي، حيث نرصد عبر الروابط التالية سعر الدولار في البنوك أمام الجنيه السوداني، ونقوم بتحديثه من أجل الوصول للمعرفة الكاملة حول العملات بالسودان، يمكنكم طرح الاقتراحات عبر التعليق أسفل المقال، ونحن معكم بكل جديد.

سعر الذهب اليوم السبت 23/2/2019 في السودان

نتابع سعر الذهب في السودان اليوم السبت 23 فبراير

  • تابع:سعر العملات الأجنبية أمام الجنيه السوداني في السوق الموازي
الوحدة السعر بالجنيه السوداني
سعر الذهب عيار 24 2034جنيه سوداني
سعر الذهب عيار 22 1865 جنيه سوداني
سعر الذهب عيار 21 1780 جنيه سوداني
سعر الذهب عيار 18 1526 جنيه سوداني
سعر الذهب عيار 14 1187 جنيه سوداني
سعر الذهب عيار 12 1017 جنيه سوداني

تابع المقال وضعه في الصفحة المفضلة لديكم من أجل معرفة المزيد، ونحن معكم بالتحديث المستمر لنقل سعر الذهب في السودان اليوم.

The post تحديثات سعر الذهب في السودان اليوم السبت 23 شهر فبراير 2019 .. ارتفاعات جديدة في سعر الذهب و متابعة يومية لسعر المعدن الأصفر الأصفر appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *