التخطي إلى المحتوى
“تردد” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد اليوم في الدوري الانجليزي عبر كافة الاقمار دون النايل سات بشكل مجاني

نستعرض معكم من خلال تلك المقالة ترددات القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ضد واتفورد على الهواء مباشرة اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019، في إطار المرحلة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث سيقام اللقاء على ملعب أنفيلد معقل الريدز الذي يتسع إلى أكثر من 54 ألف مُتفرج ومشاهد من داخل أرضية الميدان.

وسنتعرف على التوقيت الخاص بتلك المواجهة والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد اليوم، تلك المواجهة المرتقبة التي ينتظرها كافة عشاق الساحرة المستديرة في العالم، وبصفة خاصة الجمهور المصري والعربي نظراً لمشاركة الفرعون محمد صلاح في هذا اللقاء الكبير.

مواجهة غاية في الصعوبة خاصة على الريدز لحساسية المواجهة، خاصة بعد التعادل الأخير أمام المان يونايتد، وسيكون على رفاق محمد صلاح مهمة شاقة من أجل حصد الثلاث نقاط والحفاظ على صدارة البريميرليج.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

مباراة ليفربول وواتفورد ستلعب في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة اليوم الموافق 27-2-2019، وسوف تقوم بنقلها باللغة العربية قناة بي ان سبورت 4 المشفرة بالتعليق العربي، أما إذا أردت مشاهدة المباراة على قنوات أخرى فهناك قنوات كثيرة مثل قناة idman المتوفرة عبر القمر الصناعي أذربيجان والحاصلة على حقوق الدوري الانجليزي قناة Georgia TV1 الرياضية الجورجية و قناة فارزيش سبورت الإيرانية التي تبث على الياه سات.

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
CBC Sport HD AzerSpace 46°E 11135 أفقي 27500
IRIB Varzich Badr 26°E 11881 أفقي 27500
ARENA SPORT يوتلسات 11512 عمودي 30000
RTS Hot Bird 13 10971 أفقي 29700
IDMAN TV AzerSpace 46°E 11175 أفقي 27500

إذا ظهرت أي قنوات أخرى ناقلة للمباراة سوف نقوم بإضافة التردد الخاص بها من خلال تلك المقالة، فنحن نعلم أن تلك المواجهة ينتظر متابعتها العديد من الجماهير العربية.

وانتهت مباراة الذهاب بالدور الأول بين ليفربول وواتفورد بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيل الأهداف صلاح وأرنولد وفيرمينيو على الترتيب.

The post “تردد” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد اليوم في الدوري الانجليزي عبر كافة الاقمار دون النايل سات بشكل مجاني appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *