التخطي إلى المحتوى

أعلنت النيابة العامة عن مواعيد تقديم وظائف النيابة العامة لوظيفية ملازم تحقيق على كادر الأعضاء، من الحاصلين على شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة، أو التخصصات التي نص عليها ضمن شروط تقديم النيابة، هذا فضلاً على مراحل التقديم وإجراء الاختبارات والتي ستنتهي بعقد اختبار مقابلة شخصية لمن سيجتاز اختبار قياس النيابة العامة 1440 وكيفية التسجيل فيه ودفع الرسوم المقررة، وغيرها من التعليمات لشغل الوظائف الشاغرة على المرتبة المعلن عنها بعالية، ويمكن زيارة بوابة توظيف النيابة لتقديم طلب شغل وظيفية بمرتبة ملازم تحقيق للتمكن من التسجيل في باقي الاختبارات.

شروط شغل وظائف النيابة العامة للرجال تحت مسمى ملازم تحقيق، شملت الجنسية السعودية وتحديد المؤهلات الجامعية المسموح لها بالتسجيل، خلال فترة التقديم المقرر بدئها من يوم الأحد 3 مارس القادم الموافق 26/6/1440 ، ويستمر التسجيل حتى 8 من رجب 1440، وبالدخول على بوابة التوظيف يمكن الإطلاع على شروط تقديم وظائف النيابة العامة والمرفق نصها فيما بعد.

تقديم وظائف النيابة العامة 1440

دعت النيابة العامة الخريجين المنطبق عليهم ضوابط القبول والتسجيل للتقديم على وظيفة ملازم تحقيق، على أن يكون موعد فتح بوابة القبول والتسجيل الإلكترونية يوم الأحد المقبل كما أشارنا لذلك، ومن بين الشروط الالتزام بما هو مرفق.

  • الجنسية السعودية
  • التمتع بحسن السير والسلوك
  • عدم الحكم على المتقدم في الجرائم المخلة بالشرف
  • الحصول على المؤهل المناسب
  • تقدي التخرج جيد على الأقل، يتمكن من اجتياز اختبارات القبول بنجاح.
  • أن يكون متمتع بالأهلية، واللياقة الصحية.
  • لا يكون من الموظفين الحكوميين.

أن يكون حاصلاً على شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة ، أو شهادة أخرى معادلة لها أو أن يكون حاصلا ً على شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو شهادة أخرى معادلة لها ويشترط في حالة المعادلة أن ينجح في امتحان خاص يعقد لهذا الغرض.

ألا يكون قد حكم عليه بحد أو تعزير أو في جرم مخل بالشرف والأمانة أو صدر في حقه قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة ولو كان قد رد إليه اعتباره.

ألا يكون سبق ان اجرى مقابلة شخصية على وظائف كادر الأعضاء.

رابط تقديم وظائف النيابة العامة

تستقبل النيابة العام طلبات شغل وظيفية بمرتبة ملازم تحقيق من خلال فتح رابط تقديم النيابة العامة على بوابة التوظيف، بعج تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم.

The post تقديم وظائف النيابة العامة وظيفة ملازم تحقيق .. شروط ومواعيد التقديم على وظائف النيابة العامة 1440 appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *