التخطي إلى المحتوى
دعمك 2019 التسجيل في دعم الخبز| طريقة التسجيل في دعم الخبز 2019 عبر موقع da3mak وشروط الاستفادة

دعمك 2019 التسجيل في دعم الخبز، مازال البحث مستمر عن التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن، حيث يتوافد الالاف من مواطني الأردن على موقع دعمك da3mak بشكل يومي من أجل تسجيل دعم الخبز والاستفادة من الدعم النقدي المباشر والذي من المقرر صرفه بداية من شهر مارس القادم وفقا لتصريحات الحكومة الأردنية.

دعمك 2019 التسجيل في دعم الخبز

ومن المقرر أن يستمر دعمك 2019 التسجيل في دعم الخبز لمدة 90 يوم من تاريخ 20 فبراير وفقا لما أعلنه موسى الطروانة، والذي طالب أرباب الأسر بضرورة التسجيل في دعم الخبز عبر موقع دعمك للاستفادة من الدعم النقدي المباشر الذي أقره مجلس الوزراء الأردني لفئات محددة من المواطنين.

التسجيل في دعم الخبز 2019

أما عن طريقة التسجيل في دعم الخبز الاردن 2019، فهي بسيطة وميسرة جدا وتتم بشكل إلكتروني، وسنوضح لكم الآن بالخطوات طريقة تسجيل دعم الخبز 2019 الاردن:

دعمك 2019 التسجيل في دعم الخبز
  1. قم بالدخول إلى موقع المخصص للتسجيل من خلال الضغط هنا موقع دعمك.
  2. ستظهر لك الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع، وعليك ادخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني الخاص برب الأسرة الموجود بدفتر العائلة، ثم ادخل رمز التحقق الموجود أدناه كما هو.
  3. اضغط على زر “الاستفسار”، سيظهر لك نموذج التعبئة الخاص بالتسجيل في دعم الخبز وعليك ادخال البيانات المطلوبة مثل:”تفاصيل السكن، رقم الهاتف، مجموع دخل الأسرة العام الماضي”، وكذلك اختيار الطريقة المناسبة ليصلك الدعم عن طريقها.

شروط الاستفادة من دعم الخبز 2019

هذا وقد كشف نائب مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في الأردن موسى الطراونة عن شروط الحصول على الدعم النقدي “دعم الخبز” والتي جاءت كما يلي:

  1. أن يقل إجمالي دخل الأسرة في عام 2018 عن 12 ألف دينار أردني.
  2. بالنسبة للفرد الذي يحمل دفتر عائلة لوحده، يجب أن يقل دخله السنوي عن ستة آلاف دينار.
  3. اختيار جهة الصرف التي يرغبون بإيصال قيمة الدعم عن طريقها:”لبنك المعتمد، المحافظ الإلكترونية، الحساب البنكي”.

الجدير بالذكر أن قيمة دعم الخبز للفرد دينار، فيما تصل قيمة الدعم لمستحقي المعونة الوطنية 33 دينار.

The post دعمك 2019 التسجيل في دعم الخبز| طريقة التسجيل في دعم الخبز 2019 عبر موقع da3mak وشروط الاستفادة appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *