التخطي إلى المحتوى

نرصد ونتابع معكم اليوم دوري بلس بث مباشر النصر والشباب يلا شوت اليوم الخميس 28-2-2019، وذلك في مباراة الجولة الثانية والعشرون من عمر الدوري السعودي الممتاز، على قناة السعودية الرياضية، وعلى قناة دوري بلس السعودي، من أجل رصد التقارير الهامة، ونتابع معكم ترتيب الدوري لكلا الفرق، وكذلك الملعب والتعليق والعديد من الأخبار المتنوعة التي تهم القارئ من أجل سهولة المتابعة.

بث مباشر النصر والشباب

مباراة الإياب اليوم، وهي بين الشباب والنصر، حيث يستضيف نادي الشباب نادي النصر، من أجل مواصلة الحلم نحو الوصول لقمة الدوري الممتاز، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز نادي النصر بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد موسى في نوفمبر 2018 الماضي، وسوف تشهد مباراة اليوم أجواء جماهيرية ضخمة، من أجل متابعة الفرق في قمة المباريات بالدوري السعودي الممتاز، كأس دوري محمد بن سلمان، ونتابع مباريات اليوم.

قمنا بوضع الفيديو الخاص بمشاهدة مباراة كرة القدم، بين نادي النصر السعودي، ونادي الشباب، من أجل متابعة أفضل للدوري بالسعودية، ونتابع معكم الأخبار الهامة، ونرصد لكم الفيديو لمتابعة الأستوديو التحليلي الخاص باللقاء، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة المتابعة، ونرصد لكم الفيديو ونقوم بتحديث القناة، من أجل متابعة المباراة بدون تقطيع الآن.

رابط بديل للبث المباشر النصر والشباب

نتابع معكم كافة الأخبار المتنوعة حول مباراة اليوم، وقد استعد المدير الفني فيتوريا -المدير الفني لنادي النصر- للقاء جيدًا، بعد أن قام بالتركيز على الجانب الخاص باللياقة لدى اللاعبين، ومن جانب آخر، قام بالتركيز على العديد من الجمل التكتيكية، ودخل اللاعبون المعسكر المغلق منذ الأمس استعدادا للمباراة الهامة اليوم.

البث المباشر من هنا

رابط آخر

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع [/iframe

في حالة انقطاع البث، انتظر قليلاً ثم اضغط هنا، حتى تتمكن من سهولة المتابعة، ونقوم بتوفير البث المباشر قبل بدء المباراة مباشرة، ونسعى لنقل الخبر بصورة واضحة من خلال التحديثات الإخبارية الهامة، كل مع عليكم فعله هو تحديث الصفحة في حالة انقطاع البث، ونحن معكم بتحديث القناة من حين لآخر.

ترتيب الفرق بالدوري السعودي

تكمن صعوبة المباراة في المنافسة بين كلا الفرق في مباراة اليوم، حيث يحتل نادي النصر المركز الثاني برصيد 46 نقطة، من أصل إحدى وعشرون مباراة خاضها النادي، وقد فاز النصر في 14 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وخسر في ثلاث مباريات، وله فارق أهداف 22 هدف، لأن دخل مرماه 19 هدف، وله رصيد أهداف 41 هدف.

بينما نادي الشباب يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة، من إحدى وعشرون مباراة خاضها أيضًا، فاز في إحدى عشر مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في ثلاث مباريات، وله رصيد أهداف سجله 28 هدف، وعليه 13 هدف، أي فارق النقاط لصالحه هو 15 هدف، ويأمل في تخطي مباراة الإياب في حالة منافسته على اللقب المحلي.

المتصدر

يحتل نادي الهلال السعودي صدارة الترتيب برصيد 52 نقطة، وعلى الفرق المتبارية اليوم المنافسة بقوة، ففي حالة فوز النور سوف يرتفع رصيده إلى 49 نقطة ويكون على بعد ثلاث نقاط فقط من المتصدر، وسوف يزداد الدوري إشتعالًا، ولكن في حالة خسارة النصر سوف تسنح الفرصة للهلال بالتحليق بالصدارة، وتكون الفرصة لنادي الشباب الذي يقترب من نادي النصر وسيصبح الفارق 3 نقاط بين الشباب والنصر.

نتائج الفرق السابقة

آخر لقاءات الناديين كانت في صالح نادي النصر، الذي فاز على الشباب بهدف أحمد موسى النيجيري، وبدأت اللقاءات بين كلا الفرق منذ عام 1991، ونتابع معكم الإحصائيات الهامة، حيث فاز نادي النصر على الشباب في 26 مباراة، بينما فاز نادي الشباب في 28 مباراة، والتعادل بين الناديين كان في 21 مباراة، أي أن كلا الفرق ندًا للآخر، بسبب قرب عدد مرات الفوز للجميع، مما يعطي مباراة اليوم سخونة، من أجل محاولة كل فريق للفوز وإقتناص الثلاث نقاط التي تقربه من الوصول لمركز متقدم بالدوري السعودي.

بطاقة المباراة

  • مباراة النصر والشباب
  • على قناة السعودية الرياضية ودوري بلس
  • اليوم الخميس 28-2-2019
  • الساعة 8:30 مساءًا بتوقيت السعودية
  • مباراة الإياب
  • نتيجة مباراة الذهاب 1-0 لصالح النصر
  • الملعب: استاد الأمير فيصل بن فهد
  • تعليق جعفر الصليح على دوري بلس، وعبد الله الحربي على السعودية الرياضية

قبل اللقاء بقليل، نحاول نقل البث المباشر الخاص بالمباراة، ونتابع معكم التحديثات الخاصة بالقنوات الناقلة للحدث، تابع المقال وشاركه الآن مع الأصدقاء، من أجل سهولة معرفة ومتابعة نتيجة مباراة النصر والشباب، في دوري بلس الدوري السعودي اليوم، ونحن معكم بالمتابعة، والتحديثات للأخبار المتنوعة الهامة.

The post دوري بلس بث مباشر النصر والشباب اليوم Nasr VS Shabab يلا شوت الخميس “السعودية الرياضية” DawriPlus الاسطورة Livehd7 مباراة الشباب والنصر الآن فيديو تابع لايف البث appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *