التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيل دعم الخبز الأردن 2019، أعلن اليوم موسى الطراونة نائب مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بالمملكة الأردنية الهاشمية أنه أصبح الآن متاح أمام المواطنين تقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي من خلال عمل زيارة إلى الموقع المخصص لهذا “دعمك”، وعبر موقعنا “عرب فور نيوز” نقدم لجميع متابيعنا الكرام خطوات التسجيل على موقع دعمك، فضلاً عن توضيح كافة البيانات المطلوب توافرها قبل تقديم طلب الحصول على دعم الخبز 2019 الأردن، كما سنقوم بوضع رابط تسجيل دعم الخبز الأردن 2019م.

تسجيل دعم الخبز الأردن 2019

ومن جانبه، أضاف الطراونة بأن هناك حزمة من الشروط التي يجب توافرها لدى مقدمي طلب الحصول على دعم الخبز 2019، وأكد أيضاً بأن عمليات تسجيل دعم الخبز 2019 الأردن سوف تستمر لمدة 90 يومًا.

أما عن شروط صرف الدعم النقدي فتتمثل فيما يلي:

يجب أن لا يزيد مجموع دخول جميع أفراد الأسرة الطالبة للدعم النقدي خلال عام 2018 عن 12 ألف دينار، وفي حال الفرد يجب ألا يزيد دخله السنوي عن 6 آلاف دينار.

رابط تسجيل دعم الخبز الأردن 2019

وطالب الطراونة جميع أرباب الأسر مراعاة اختيار جهة الصرف التي يرغبون بإيصال قيمة الدعم عن طريقها والتي تتضمن الطرق التالية:

البنك المعتمد، الحساب البنكي، المحافظ الإلكترونية “الهاتف النقال”.

بالفيديو: خطوات تسجيل دعم الخبز الأردن 2019

The post رابط تسجيل دعم الخبز الأردن 2019| خطوات السجيل للحصول على دعم الخبز 2019 الأردن عبر موقع da3mak appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *