التخطي إلى المحتوى
رابط موقع دعمك: التسجيل في دعم الخبز 2019 بالرقم الوطني لأبناء غزة والأردنيات والفئات المستثناه

رابط موقع دعمك، مازال يبحث عنه الالاف من الشعب الأردني، حيث يمكنك التسجيل في دعم الخبز 2019 عبر موقع دعمك بشكل إلكتروني، حيث من المقرر أن يستمر التسجيل حتى 20 مايو القادم فيما يتم تحديد قيمة الدعم بناءا على قيمة الدخل السنوي في العام الماضي وفقا لما صرحت به الجهات الرسمية.

رابط موقع دعمك

وقد سجل عبر رابط موقع دعمك للحصول على دعم الخبز حتى ظهر اليوم الخميس 525 ألف رب أسرة، وفقا لتصريحات نائب مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة، كما طالب الطراونة أرباب الأسرة ادخال البيانات المطلوبة في نموذج التسجيل بشكل صحيح، وكذلك طباعة بطاقة المراجعة التي تحتوي على الرقم الوطني لرب الأسرة والرقم التسلسلسي وتاريخ ويوم تقديم الطلب والاسم بعد الانتهاء من تعبئة النموذج والاحتفاظ بها.

التسجيل في دعم الخبز 2019

كما يمكنك لأبناء قطاع غزة المقيمين بالأردن التسجيل عبر موقع دعمك 2019 للحصول على دعم الخبز 2019 بشرط أن تنطبق عليهم الشروط المعلنة من قبل الحكومة الأردنية، وللدخول إلى موقع التسجيل يمكنك الضغط هنا موقع دعمك، وبعد ظهور الصقحة الرئيسية للموقع عليك ادخال الرقم الوطني ورقم القيد العائلي لرب الأسرة ثم الضغط على كلمة “استفسار” وادخال رمز التحقق الموجود أمامك، واستكمال البيانات المطلوبة.

رابط موقع دعمك

شروط التسجيل في دعم الخبز

  1. ألا يزيد دخل الأسرة السنوي عن 12 ألف دينار.
  2. لا يزيد دخل الفرد المقيد بدفتر العائلة عن 6 الالاف دينار.

على أن يتم صرف 27 دينار لكل فرد، و33 دينار لكل منتفعي صندوق المعونة الوطنية.

الفئات المستثناه من دعم الخبز 2019

أما عن الفئات التي لن تستفاد من دعم الخبز فهم:

  1. متقاعدو التضامن الإجتماعي وورثتهم.
  2. موظفي القطاع الحكومي والأمني.
  3. المتقاعدون المدنيون والعسكريون.
  4. منتفعي المعونة الوطنية.

موعد صرف دعم الخبز

صرحت وزيرة التنمية الاجتماعية في الأردن بسمة اسحاقات، أنه سيتم صرف الدعم في آذار المقبل دون أن يتحدد بشكل دقيق حيث أن دائرة ضریبة الدخل والمبیعات ستعلن عنه فور الانتهاء من حصر البيانات.

The post رابط موقع دعمك: التسجيل في دعم الخبز 2019 بالرقم الوطني لأبناء غزة والأردنيات والفئات المستثناه appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *